اخبار اليمن عاجل اليوم الثلاثاء : مقتل عشرات الحوثيين في كمين بمحافظة البيضاء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 8:52 صباحًا
اخبار اليمن عاجل اليوم الثلاثاء : مقتل عشرات الحوثيين في كمين بمحافظة البيضاء

اخبار اليمن عاجل اليوم الثلاثاء : مقتل عشرات الحوثيين في كمين بمحافظة البيضاء

اخبار اليمن عاجل اليوم الثلاثاء , اكدت مصادر محلية صباح اليوم الثلاثاء عن مقتل عشرات المسلحين من قوات الحوثي وصالح في كمين للمقاومة الشعبية اليمنية في محافظة البيضاء .

وجاءت الاشتباكات عقب كمين للمقاومة اليمنية بالاضافة الى قصف على منطقة الصومعة وولد ربيع والزاهر، بمحافظة البيضاء، وسط اليمن.

ونقلت المصادر عن مقتل 6 من مسلحي الحوثي في كمين استهدف دوريتهم , مما ادى الى اندلاع اشتباكات عنيفة بين المقاومة اليمنية ومسلحي الحوثي في عدة جبهات وهي  الجعار والمسياب بمديرية الزاهر آل حميقان.

كما قتل 5 من مسلحي الحوثي فيما اصيب 8 آخرين خلال الاشتباكات في منطقة مديرية الصومعه , منهم اثنان بجميمة الوفا، بذي مضاحي، في حين سقط 3 آخرين بقصف مدفعي بموقع العطف في منطقة العقلة , وأشارت المصادر إلى أن الاشتباكات التي استمرت ساعتين تقريبا كانت من مسافة الصفر .

من جانب آخر , استهدفت جماعة الحوثي إجتماع القيادات المؤتمرية على خلفية الخلافات الحاصلة بين الطرفين ومحاولة للتخلص من نفوذ المؤتمر الشعبي العام بمدينة إب والمناطق الواقعة تحت سيطرة الإنقلابيين عموماً.

ويعد الشيخ محمد حمود الرصاص والشيخ عبدالوهاب فارس والشيخ عبدالحميد الشاهري أذرع الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بمحافظة والقيادات البارزة الموالية له

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.