اخبار تعز العاجله : الحساني يعلن المرحلة الثانية من خطة تحرير تعز بالكامل

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 11:46 مساءً
اخبار تعز العاجله : الحساني يعلن المرحلة الثانية من خطة تحرير تعز بالكامل

اخبار تعز العاجله : الحساني يعلن المرحلة الثانية من خطة تحرير تعز بالكامل

اخبار تعز العاجله , أعلن الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني اليمني العقيد منصور الحساني عن خطة المرحلة الثانية من خطة تحرير محافظة تعز بالكامل .

وأكد العقيد الحساني ان معارك الاستنزاف الحالية مع قوات الحوثي وصالح تندرج تحت اطار خطة التحرير الكاملة لمحافظة تعز مؤكدا عن وجود تنسيق بين الجيش الوطني وقوات التحالف في كافة المناطق بتعز داعيا التحالف إلى تخصيص مجهود حربي خاص بمعركة تعز يتيح توفير الأسلحة المتوسطة والثقيلة لتمكين الجيش من تحقيق الحسم العسكري بتعز .

وكانت قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية سيطرت اليوم الجمعة على مناطق تبة الجعشة ومستشفى الحمد وتواصل تقدمها باتجاه فرزة «صنعاء» وأسوار معسكر الأمن المركزي شرق مدينة تعز وسط فرار كبير لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية باتجاه منطقة الحوبان .
وقال قائد العمليات العسكرية بتعز عبدالعزيز المجيدي أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تواصل تقدمها باتجاه القصر الجمهوري ومعسكر قوات الامن الخاص فيما سيطرت على تبة الجعشة ومستشفى الحمد وقامت بتمشيط عدد من المباني المجاورة باتجاه فرزة صنعاء
وأضاف المجيدي ان المليشيا الانقلابية تفر من عدد من المواقع من جولة القصر باتجاه منطقة الحوبان شرق مدينة تعز , وبحسب المجيدي أن المعارك مستمرة في اسوار القصر الجمهوري ومعسكر قوات الامن الخاص وفي محيط تبة السلال .

وعلى الصعيد ذاته قالت مصادر ميدانية أن قوات الجيش استهدفت مدرعة للمليشيا الانقلابية شرق القصر الجمهوري ما أدى إلى انقلابها واعطابها وهروب من عليها.

وأكدت المصادر هروب قناصة وعناصر من قوات الحوثي وعلي صالح مع تقدم قوات الجيش والمقاومة باتجاه فرزة صنعاء وشرق القصر الجمهوري ، فيما قامت مساجد المدينة برفع التكبيرات على مكبرات الصوت ظهر اليوم الجمعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.