اخبار مجلس الضمان الصحي التعاوني اليوم : مجلس الضمان يقرر الزام العائلة بشركة تأمين واحدة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 أغسطس 2017 - 4:44 مساءً
اخبار مجلس الضمان الصحي التعاوني اليوم : مجلس الضمان يقرر الزام العائلة بشركة تأمين واحدة

اخبار مجلس الضمان الصحي التعاوني اليوم

اخبار مجلس الضمان الصحي التعاوني , “القدس الاخبارية” , اعلن مجلس الضمان الصحي التعاوني اليوم عن حظر قيام الاسرة الواحدة بالتأمين الصحي من التسجيل في اكثر من شركة , والزامها بالتأمين في شركة واحدة حتى يكون لكل فرد وثيقة واحدة .

وطالب مجلس الضمان من يحمل وثيقتين تأمين ان عليه الغاء واحدة منهما , لانه لن يسمح له بالسفر في حال اثبات وجود ثيقتين تأمين

ونقلت صحيفة الحياة عن مسؤول في احدى شركات التأمين ان هذه الخطوات والاجراءات جاءت لمنع العشوائية وتنظيم الضمان الصحي التعاوني بما يتناسب مع مصالح الشركات بالتنسيق مع مجلس الضمان الصحي .

كما نقلت ان مجلس الضمان الصحي لن يقبل تجديد اي اوراق رسمية في حال كشف وجود العائلة تمتلك تأمين في اكثر من شركة , اذا تم الربط وكشف ذلك الكترونيا من خلال المديرية العامة للجوازات .

 وقال مجلس الضمان الصحي أن هناك من يحصل على تأمين معين بسبب مرض ما، ويضطر إلى التأمين لأفراد أسرته في شركة أخرى، وهذا غير مسموح، مشيرة إلى إن القواعد تلزم المستفيد أن تكون العائلة كاملة ببوليصة تأمين للشركة نفسها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.