اسعار صرف الجنيه السوداني امام الدولار والعملات الاجنبية اليوم الاثنين 2-1-2017

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 أغسطس 2017 - 4:40 مساءً
اسعار صرف الجنيه السوداني امام الدولار والعملات الاجنبية اليوم الاثنين 2-1-2017

اسعار صرف الجنيه السوداني امام الدولار والعملات الاجنبية اليوم الاثنين 2-1-2017

اسعار صرف الجنيه السوداني , نقدم لكم اسعار الجنيه السوداني مقابل الدولار والعملات الاوروبية اليوم الاثنين في الاسواق الحرة , اسعار  صرف العملات الأجنبية في ( السوق الحرة، السوق الموازي) مقابل الجنيه السوداني .

الدولار الأمريكي 19.25 جنيه

الريال السعودي 05.10 جنيه

الدرهم الإماراتي 05.19 جنيه

الجنيه الإسترليني 23.54 جنيه

اليــورو الأوروبـــي 20.00 جنيه

الريــــال القطــري 05.20 جنيه

الدينـــار الكويتي 56.00 جنيه

الجنيه المصـري 00.96 جنيه

سعر الشراء غالباً ماينقص من سعر البيع بمعدل 0.10 جنية وقد يزيد السعر علي حسب تاجر العملة الذي تتعاملون معه بالسوق السوداء .

من ناحية ثانية، فاجأ وزير المالية بدر محمود ليلة الخميس 3 نوفمبر (تشرين الثاني) السودانيين باتخاذ إجراءات اقتصادية قاسية تضمنت زيادات كبيرة في أسعار الدواء والكهرباء، فضلا عن تحرير أسعار المحروقات، ورفع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل الدولار الأميركي من 6.7 إلى 15.8 جنيه للدولار الواحد. ورغم أن الوزير زعم أن الحزمة ستساعد في إحداث استقرار اقتصادي وتحقيق معدلات نمو أكبر، فإنها أدت فعلاً إلى ارتفاع كبير في أسعار السلع والخدمات، الأمر الذي أثار غضبًا شعبيًا عريضًا، ودفع النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت ومعارضين لتنظيم «عصيان مدني» لثلاثة أيام بدأ 27 نوفمبر واستمر ثلاثة أيام.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.