اخبار مصر اليوم : ملك البحرين يغادر القاهرة بعد زيارة استمرت لمدة ثلاثة ايام

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2016 - 10:07 مساءً
اخبار مصر اليوم : ملك البحرين يغادر القاهرة بعد زيارة استمرت لمدة ثلاثة ايام

كشفت مصادر مطلعة اليوم على انة قد غادر القاهرة اليوم الخميس ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك متوجها الى مدينة شرم الشيخ وذلك في ختام زيارته إلى القاهرة التي استغرقت ثلاثة أيام التقى خلالها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر والبابا تواضروس بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والامين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي.

وتعتبر هذه الزيارة الثالثة لزعيم خليجي إلى مصر خلال 19 يوما حيث تأتي بعد مرور أيام من زيارة الشيخ الإماراتي محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي والتي انتهت بتقديم مبلغ 4 مليارات دولار دعما لمصر اثنان مليار منها توجه للاستثمار في عدد من المجالات التنموية في مصر واثنان مليار وديعة في البنك المركزي المصري لدعم الاحتياطي النقدي المصري.

حيث انة تأتي زيارة ملك البحرين أيضا وذلك بعد أسبوعين من زيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز لمصر حيث انتهت الزيارة باتفاقيات سعودية مصرية وذلك بقيمة 25 مليار دولار.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.