النجم محمد عساف يقترب من طرح البومه الجديد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 مارس 2017 - 8:54 مساءً
النجم محمد عساف يقترب من طرح البومه الجديد

النجم محمد عساف يقترب من طرح البومه الجديد

يعتزم محبوب العرب النجم الفلسطيني محمد عساف من اطلاق أحدث البوم له خلال الفترة المقبلة القريبة وذلك بعد أن وضع اللمسات الأخيرة عليه .

ونشر عساف عبر صفحته الشخصية على انستقرام صورا له من الاستديو خلال تسجيل أحدى الاغاني الجديدة مع تعليق لجمهوره على الصورة : “الشغل مستمر على الألبوم، أغنية راح تكون مفاجأة.. قرب الألبوم يا حبايب”.

ويأتي الألبوم الجديد بعد ايام من اطلاق عساف اغنيته السابقة ما وحشناك بالخليجي والتي تخطت أكثر مليون ونصف مشاهدة بعد اسبوع على اطلاقها عبر القناة الرسمية لشركة “بلاتينوم ريكوردز”، كما وجه رسالة شكر لجمهوره بهذه المناسبة.

يشار إلى أن أغنية “ماوحشناك” من كلمات علي الخوار، وألحان وتوزيع هادي شرارة، بينما حمل الفيديو كليب توقيع المخرج اللبناني سعيد الماروق، ومن إنتاج شركة “بلاتينوم ريكوردز”.

وكان النجم عساف احتفل في منزل الإعلامية رندة جبر في دبي يوم الجمعة 17\3 بمناسبة إطلاق محمد عساف أغنية ” ما وحشناك ” و تحقيقها النجاح و الأصداء الإيجابية .

و قد شارك بالإحتفالية التي كانت مفاجأة لمحمدعساف : مدراء من القنوات و الإذاعات التابعة لمجموعة ” MBC ” و فريق صباح الخير يا عرب و النجم وليد توفيق و الفنان سعد رمضان و عدد كبير من الإعلاميين و الإعلاميات .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.