متى تصل المرأة للنشوة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 10:18 مساءً
متى تصل المرأة للنشوة

أثبتت الدراسات  أنّ شريحة كبيرة من النساء أفدن بحدوث تدفق لسائل أثناء الجماع.ولكن كيف يحصل ذلك وما هو هذا السائل؟

في الحقيقة، هناك غدة صغيرة في المهبل تسمّى غدّة “السكيني” (Skene gland) وهي التي تنتج إفرازات سائلة عند الإثارة الجنسية.

يعتقد الكثير من النساء عند حصول عملية القذف أنهنّ قد تبوّلن، لأنّ هذه الإفرازات مائية جدّاً وتشبه البول، إلّا أنها مائلة إلى البياض ولا رائحة لها.

ولكن تجدر الإشارة إلى أنّه ليس من الضروري أن يحصل القذف عند جميع النساء أثناء الجماع، كما أنّه ما من صلة بين قذف المرأة ووصولها إلى النشوة.

ما الأسباب التي تجعل المرأة تقذف؟

أشارت الأبحاث أنّ السبب الرئيسي للقذف لدى النساء هو إثارة نقطة “الجي سبوت” لدى المرأة أثناء الجماع لأن هذه النقطة محيطة بالغدد التي سبق وذكرناها، ما يجعلها تتسبب في الضغط عليها وإفراز السائل. والجدير بالذكر أنّ غالبية النساء يقذفن إلى الخارج بكميات سائل متفاوتة بين امرأة وأخرى بينما تحدث هذه العملية داخل المثانة لدى الأخريات فلا يظهر السائل جلياً، ما قد يشعر المرأة برغبة شبيهة بالتبول

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.