رجيم القهوة الخضراء لانقاص الوزن والتخلص من دهون البطن

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 6:39 مساءً
رجيم القهوة الخضراء لانقاص الوزن والتخلص من دهون البطن

رجيم القهوة الخضراء لانقاص الوزن والتخلص من دهون البطن

حبوب البن القهوة الخضراء تعد من أكثر الحبوب التي يستخدمها العالم لفقدان الوزن , وهي حبوب بن غير محمصة تحتوي على كمية عالية من حمض الكلوروجينيك. وتبين البحوث أن حمض الكلوروجينيك يثبط تراكم الدهون الحشوية فيساعد على فقدان الوزن،و له خصائص وقائية مضادة للالتهابات وله دور تنظيم مستويات الانسولين  .

بالاضافة الى ذلك، فان مستخلص القهوة الخضراء لديه كمية أقل من الكافيين بالمقارنة مع القهوة العادية. كما أن عملية تحميص البن تعمل على تدمير حمض الكلوروجينك و لذلك ننصح بمن يريد ان ينقص وزنه باستخدام القهوة الخضراء بدلا من القهوة العادية

القهوة الخضراء بسيطة و سريعة التحضير و قابلة للذوبان في الماء بسرعة, وهنا نقدم لكم وصفات رجيم انقاص الوزن باستخدام القهوة:

  1. القهوة الخضراء:

لإعداد القهوة الخضراء، عليك باستخدم مطحنة القهوة لطحن حبوب البن الخضراء وشرب فنجان من القهوة الخضراء. لا تستخدم السكر أو التحلية الاصطناعية.

  1. القهوة الخضراء مع أوراق النعناع:

يمكنك إضافة أوراق النعناع إلى فنجان من القهوة الخضراء. اترك اوارق النعنع في كوب القهوة لمدة خمس دقائق، ثم اشربه. النعناع له خصائص تساعد على فقدان الوزن، وسوف تساعد على طرد السموم.

  1. القهوة الخضراء مع القرفة:

يمكنك إضافة 1 ملعقة من القرفة ل 1كوب من الماء. اتركها ليلا و اشربها صباحا. القرفة تساعد على تنظيم مستويات السكر في الدم، وتنظم مستويات الأنسولين في الدم، وتقلل من الكولسترول كما أن لديها خصائص مضادة للالتهابات.

  1. القهوة الخضراء مع الزنجبيل:

يمكنك  إضافة ملعقة صغيرة من الزنجبيل مع كوب القهوة الخضراء. و شربها بعد خمس دقائق من التحضير. له تأثير حراري على الجسم فيحسن من عملية الحرق والتمثيل الغذائي. كما أنه يساعد على تنظيم مستويات الأنسولين.

  1. القهوة الخضراء مع الكركم:

على الرغم من أن هذا المزيج قد يبدو غريبا بعض الشيء، إلا ان خبراء الريجيم ينصحون به . لتطبيق ذلك عليك بإضافة ½ ملعقة صغيرة من الكركملى كوب من القهوة واتركها لمدة لمدة 3 دقائق. الكركم يساعد على فقدان الوزن عن طريق تعزيز التمثيل الغذائي للدهون، وزيادة حساسية الأنسولين، والحد من الالتهاب.

جرعة القهوة الخضراء الموصى بها :

الجرعة الموصى بها من حمض الكلوروجينيك لفقدان الوزن هو 200 – 400 ملغ / يوم. ولكن يمكنك شرب أكواب غير محدودة من القهوة الخضراء وفقدان الوزن في نفس الوقت بحد اقصى ثلاث اكواب يوميا كما عليك تجنب شرب القهوة الخضراء بعد تناول وجبة الطعام مباشرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.