اسرع رجيم لانقاص الوزن والتخلص من الكرش في اسبوع

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 6:49 مساءً
اسرع رجيم لانقاص الوزن والتخلص من الكرش في اسبوع

اسرع رجيم لانقاص الوزن والتخلص من الكرش في اسبوع

ينصح أطباء العالم باتباع حمية داش لنظام غذائي صحي وذلك لانقاص الوزن والتخلص من الكرش و ضمان وقف ارتفاع ضغط الدم. ويعتمد هذا الرجيم على النظام الغذائي الموصي به.

يساعد رجيم داش على وقف ارتفاع ضغط الدم دون دواء و هذا النظام يساعد أيضا على فقدان الوزن، ومحاربة أنواع من السرطان، والحد من تأثير مرض السكري، وانخفاض الكولسترول لدل، وحماية من أمراض القلب والسكتة الدماغية، ومنع تشكيل حصاوي الكلى.

وبمقارنة نظام رجيم داش و الانظمة الغذائية الأخرى نجد أن رجيم داش يرتكز على الفواكه والخضار والمنتجات اللبنية ويحتوي على القليل من اللحوم الحمراء,المكسرات والأسماك و الفاصوليا والسكريات والدهون المشبعة والكولسترول

بالاضافة الى ذلك فان رجيم داش يقلل من تناول الأطعمة المالحة أو عالية الصوديوم و مع النظام الغذائي التقليدي فإنها قادرة على خفض ضغط الدم سواء في مرضى ارتفاع الضغط أو في الأشخاص السليمين، ولهذا فهي تقدم وسيلة مثالية لعلاج ارتفاع ضغط الدم وللوقاية منه

ترتكزحمية داش على استهلاك كمية كبيرة من فيتامين سي الذي يلعب دورا في خفض ضغط الدم كما أنه يرتكز ايضا على استهلاك البوتاسيوم و الالياف و المغنيسيوم المتواجدة في الخضراوات و الفواكه .

نظام رجيم داش لانقاص الوزن والتخلص من الكرش:

  • وجبات الطعام في رجيم داش:

الصباح المبكر (6:30 – 7:30 صباحا) 1 كوب من الماء المنقوع به بذور الحلبة

الإفطار (7:15 – 8:15 صباحا) 1 شريحة من خبز القمح مع ملعقتين من زبدة الفول السوداني + 1 بيضة + كوب واحد عصير طازج (بدون سكر) أو الكينوا النباتي + كوب من الحليب قليل الدسم + 2 حبة من اللوز.

منتصف الصباح (10:00 – 10:30 صباحا) حبة من الموز أو 1 كوب من عصير الفاكهة الطازجة.

الغداء (12:30 – 1:00 ) وعاء متوسط ​​من الخضار مع سلطة البروتين الخالية من الدهون أو وعاء متوسط ​​من الخضروات الورقية والفطر / الفاصوليا مدببة مع زيت الزيتون وبذور الكتان الأرض

وجبة خفيفة مساء (4:00 مساء) 1 كوب الشاي الأخضر + 15حبة من الفستق او 1 كوب الشاي الأخضر + 1 حبة جزر

العشاء (7:00 مساء) المشوي / حبزة مع كمية من الخضار + 1 كوب حليب  دافئ  قليل الدسم أو وعاء من حساء الخضار مع البقوليات + رغيف خبز قمح  + 1 كوب اللبن.

الأطعمة التي يجب عليك تجنبها في حالة الاعتماد على رجيم داش :

المعجنات والبيتزا , عصير الفواكه والخضروات المعلبة, مشروبات الطاقة, خبز ابيض, اللحوم المعلبة , الصلصة , المشروبات الغازية و البسكويت , الشيبس و السجق و السلامي . الخ.

اذا كانت المرأة من سن 19 ل 30 سنة تحتاج الى ما يعادل 2400 سعر حراري يومي .

اما الرجل فيحتاج الى ما يعادل 3000 سعر حراري يومي  .

المرأة من سن 31 – 50 تحتاج الى سعرات حرارية تعادل 2200 سعر حراري يومي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.