اخبار اليمن عاجل اليوم الثلاثاء : الكويت تنفي وجود مبادرة كويتية عمانية لحل الازمة اليمنية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 9:04 صباحًا
اخبار اليمن عاجل اليوم الثلاثاء : الكويت تنفي وجود مبادرة كويتية عمانية لحل الازمة اليمنية

اخبار اليمن عاجل اليوم الثلاثاء : الكويت تعلن عن مبادرة كويتية عمانية لحل الازمة اليمنية

اخبار اليمن عاجل اليوم الثلاثاء , نفى نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله عن وجود مبادرة كويتية عمانية من أجل انهاء الازمة الحالية في اليمن , مؤكدا على استعداد بلاده مواصلة جهودها من اجل التوافق في اليمن .

ونقلت وكالة الانباء الكويتية عن نائب وزير الخارجية اليكويتي ان الكويت في حالة استعداد دائم من أجل تحقيق الحوار والتوافق بين الاطراف اليمنية من اجل انهاء الازمة الحالية في البلاد .

وجاء حديث خالد الجار الله عقب مشاركته في افتتاح اعمال الاجتماع السادس لمجموعة مكافحة تمويل تنظيم الدولة , حيث أكد ان المبعوث الاممي الخاص لليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد ما زال يبذل جهوده في حل الازمة من أجل التوصل الى اتفاق وحل لوقف الصراع في اليمن

وفيما يتعلق بما يحدث في مضيق باب المندب من تهديدات للملاحة افاد الجارالله “نشعر بالقلق لأي تهديدات في المنطقة لاسيما ان هناك مصالح دولية في هذه المنطقة الحيوية من العالم ستكون كفيلة بان تحقق الاستقرار”.

يذكر ان دولة الكويت استضافت مشاورات السلام اليمنية برعاية الامم المتحدة في اطار المساعي الدولية لانهاء الازمة اليمنية في الفترة مابين 21 ابريل الماضي حتى 6 اغسطس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.