اخبار اليمن عاجل اليوم : المقاومة اليمنية والجيش يتقدمان في مديرية نهم

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 8:54 مساءً
اخبار اليمن عاجل اليوم : المقاومة اليمنية والجيش يتقدمان في مديرية نهم

اخبار اليمن عاجل اليوم : المقاومة اليمنية والجيش يتقدمان في مديرية نهم

اخبار اليمن عاجل اليوم , تواصلت المعارك العنيفة بين قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية من جهة ومسلحي الحوثي وعلي صالح من جهة اخرى وذلك في محيط مديرية نهم شرق محافظة صنعاء  .

واعلنت المقاومة اليمنية سيطرتها على جبال يام بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي من الجيش اليمني على اهداف مسلحي الحوثي وعلي صالح , كما قام طيران التحالف العربي بشن غارات على مواقع عسكرية تابعة للحوثيين في مديرية نهم .

ودمر طيران التحالف العربي تعزيزات لقوات الحوثي على الطريق العام وذلك اثناء تقدمها لدعم المسلحين , كما استهدف مواقع اخرى للحوثيين في منطقة المدفون ومحلي والسلطاء , كما استهدف الطيران بأربع غارات مواقع عسكرية في جبل مشور، ومنطقة صرف، بمديرية بني حشيش، شرق العاصمة صنعاء.

من جانب آخر , جدد طيران التحالف العربي غاراته على اهداف ومواقع الحوثيين وعلي صالح في مدينة الحديدة غرب اليمن , حيث استهدفت القاعدة البحرية، والدفاع الساحلي بمدينة الحديدة، بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران في الأجواء .

وأكد قائد محور تعز ان قوات الجيش مدعومة مع القماومة الشعبية سيطرت اليوم الخميس على منطقة تبتي الشرف ومربوش بمنطقة الأحكوم بمديرية حيفان بعد معارك عنيفة مع مسلحي الحوثي وصالح .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.