اخبار نادي الهلال اليوم غياب الدوسري والشهراني عن مواجهة النصر

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2015 - 8:46 صباحًا
اخبار نادي الهلال اليوم غياب الدوسري والشهراني عن مواجهة النصر

اخبار نادي الهلال اليوم – القدس الاخبارية , واصل فريق الزعيم الملكي السعودي تحضيراته لديربي النصر مساء اليوم الجمعة في الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي الممتاز , فيما تأكد غياب اللاعبين الدوسري والشهراني عن الديربي

not_yet_assigned-saf_5989_800x600

المفرج: لدى الهلال استنفار في العيادة .. وتفاهم كبير بين المدرب واللاعبين

الرياض- اسامة النعيمة

أشاد مدير الكرة بالهلال فهد المفرج بروح لاعبي الفريق خلال الفترة الحالية وقال:” اللاعبون يقدمون عطاءات مميزة توجت بنتائج ايجابية بدأت منذ تولي المدرب الروماني دونيس وهذا انعكاس على التفاهم بين اللاعبين والمدرب والطموح مواصلة الانتصارات في ما تبقى من منافسات محلية وآسيوية “.

وعن مواجهة النصر قال: “دائما المواجهات التنافسية يكون لها أهمية لدى الجميع ولكنها تظل مباراة دورية ضمن منافسات الدوري ولا يمكن أن يكون لها استعداد خاص عن بقية اللقاءات الأخرى، فنحن أجهزة فنية وإدارية نعطي كل مباراة اهمية ولا يمكن أن تكون هناك مباراة مهمة وأخرى العكس وكل مباريات الموسم الرياضي وفي كل المسابقات مهمة وتسعى لتحقيق التميز من خلالها خصوصا اننا في آخر الموسم ونسعى لتتويج النهاية بانتصارات وبطولات نسعد بها جماهيرنا الغالية وهي الرقم واحد لدعمها المتواصل”.

وأضاف: “هناك بعض الاصابات في الفريق نسعى إلى ايجاد البديل او المحافظة على اللاعب بعدم اجهاده وهذا ما يراه مدرب الفريق مع الجهاز الطبي الذي يحرص على تجهيز اللاعبين القادرين على خدمة الفريق في أهم مرحلة للموسم وهي مرحلة الحصاد، لذا تشهد عيادة النادي حركة استنفار لتجهيز كل لاعب وبالمناسبة لا يوحد لدينا عدد كبير من المصابين بل هم لاعبان او ثلاثة وفي طور التجهيز قبل الدخول لأي مباراة وحسب حاجة الفريق”.

من جهة ثانية يعقد مدرب الهلال دونيس غدا (السبت) مؤتمرا صحفيا عند السادسة مساء في مقر المركز الاعلامي بالنادي للحديث عن لقاء النصر مساء الأحد، مع أحد لاعبي الفريق.

الهلال يفقد الشهراني والدوسري في «الدربي»

الرياض – حمد الصويلحي

تأكد غياب مدافع الهلال ياسر الشهراني ولاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري عن مواجهة النصر في الجولة ال25 من (دوري عبداللطيف جميل) لعدم الجاهزية وبدأ الأول الجري حول الملعب ضمن برنامجه التأهيلي وأدى الأخير تدريبًا لياقيًا ضمن برنامجه اللياقي، ولم يشارك الحارس خالد شراحيلي في التدريبات الجماعية بسبب تعرّضه لنزلة معوية على الرغم من تواجده في مقر النادي، وواصل قائد الفريق ياسر القحطاني برنامجه اللياقي برفقة المعد البدني للعيادة الطبية، وسلطان البيشي وجورجيوس ساماراس برنامجيهما التأهيليين.

من جهة ثانية قرر مدير الجهاز الفني بالهلال اليوناني جورجيوس دونيس إغلاق التحضيرات ابتداء من مساء اليوم (الجمعة) إذ ستحاط التدريبات بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير.


الهلال هزم السد بنتيجة 2-1 وتزعم مجموعته وسيلاقي بيروزي الإيراني

محمد الموسى

كرة القدم لا تجامل، ولا تعرف من الألوان الا اللون الذي يبرز جمالها ورونق أدائها، والهلال عاد بعد مستوياته التي لفتت الأنظار وجعلت الناقد والمحلل الكروي خالد الشنيف يؤكد أنه الافضل بعد استعادة أوراقه وترتيب صفوفه مع دونيس فكانت جائزة عودته تصدره لمجموعته الآسيوية والمنافسة على كأس الملك وبات بالدوري المؤثر الذي أصبح بيده تتويج من سيتصدر الدوري .

الهلال بعد فوزه على السد القطري بثنائية يوسف السالم وخالد الكعبي وبضغط عال على حامل الكرة وبتكتيك وجد ضالته مع دونيس ليحقق معه الانسجام وتقارب صفوفه والفوز ليعود مع ذلك كله لاسترجاع حقه من المهابة التي اهتزت مع الروماني ريجي وتجاوز دور التصفيات الى الدور الثاني محتلا الصدارة ليبرهن أن الكبير كبير وأن تعثر بخطوته مرة فانه وان مكث بالأرض فترة يعاني من آلام تعثره إلا أنه يعي ويعطي درسا لمن ظن نهايته فيقوم وينفض عن نفسه وعثاء وغبار عثرته واخفاقه ليعود ثوبه نقيا بنقاء تطلعاته وطموحه ليؤكد للجميع انه يقف لكنه لا يتراجع.

الهلال مع جمهور الوفاء في لقاء السد رسم لحمة أسعدت وأفرحت من يعشقه ليجدوا باللحمة التي رأوها والمستوى الذي أسعدهم إعادة أمل بأنه عائد ليحصد مع عودته طموح وفوز واسعاد جماهيره بتقديم مهر عودته لآسيا بمعية أنصاره لتردد جماهيره (ياهلال عدت والعود أحمد، وأن تعود متأخرا خير من أن لا تعود أبدا).

الهلال يتجهز للنصر .. وشراحيلي يغيب

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء يوم الخميس تدريبات اعتيادية، استعدادًا لملاقاة ضيفهم “النصر”، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث اقتصر مران اللاعبين الذين يشاركون بصفة مستمرة في مباريات الفريق على أداء تدريبات بدنية، وتدريبات خفيفة باستخدام الكرة، في الوقت نفسه أجرى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا، تخلّله مناورة على نصف مساحة الملعب، وسط حضور رئيس النادي “محمد الحميداني”، إلى جانب المستشار الفني للرئيس وقائد المنتخب السعودي وفريق الهلال سابقًا “يوسف الثنيان”، والمستشار الإداري للرئيس المهندس “طارق التويجري، والمستشار الإعلامي للرئيس “أحمد الفهيد”.

من جانب آخر بدأ “ياسر الشهراني” بالجري حول الملعب، ضمن برنامجه التأهيلي، في حين لم يشارك الحارس “خالد شراحيلي” في التدريبات الجماعية؛ نظيره تعرّضه لنزلة معوية، حيث تواجد في مقر النادي، فيما أدى اللاعب “عبدالعزيز الدوسري” تدريبًا لياقيًا؛ وذلك ضمن برنامجه اللياقي.

فيما واصل قائد الفريق “ياسر القحطاني” برنامجه اللياقي؛ برفقة المعد البدني للعيادة الطبية، في حين واصل الثنائي “سلطان البيشي وجورجيوس ساماراس” برنامجيهما التأهيليين.

وسيؤدي لاعبو الفريق مساء يوم الجمعة مرانهم الرئيس، تحضيرًا لملاقاة “النصر” مساء يوم الأحد المقبل، حيث ستحاط التدريبات بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.