اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الهلال يواجه الرائد في بطولة الدوري السعودي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 مايو 2015 - 6:19 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الهلال يواجه الرائد في بطولة الدوري السعودي

اخبار نادي الهلال السعودي “القدس الاخبارية” – تقام اليوم مباريات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الشباب، حيث يلعب بطل الدوري فريق النصر مباراة تحصيل حاصل أمام فريق الجيل في الأحساء، وكان النصر قد حسم البطولة في الجولة الماضية بعد أن رفع رصيده إلى 46 نقطة، فيما للجيل خيط أمل ضعيف للبقاء في المسابقة في حالة فوزه بنتيجة المباراة وخسارة فريق الاتفاق حيث للجيل 18 نقطة. ويدخل فريق الهلال في صراع قوي جدا للحصول على المركز الثاني مع فريق الرائد في المواجهة التي ستقام بين الفريقين في بريدة، ويدخل الرائد المباراة ورصيده 43 نقطة فيما لفريق الهلال 40 نقطة في المركز الثالث. ويلعب فريق الأهلي رابع الترتيب كلاسيكو صعباً أمام فريق الشباب في الرياض، ويمتلك الأهلي 36 نقطة فيما للشباب 32 نقطة في المركز السادس. ويلعب خامس الترتيب فريق الاتحاد في جدة أمام هجر ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 35 نقطة، فيما لهجر 25 نقطة في المركز السابع. ويلعب فريق الفتح ثامن الترتيب برصيد 21 نقطة أمام القادسية صاحب المركز العاشر برصيد 19 نقطة، وتعتبر المباراة مفصلية لفريق القادسية، حيث الخسارة ستهوي به لدوري المناطق. ويلعب فريق الاتفاق تاسع الترتيب برصيد 20 نقطة مباراة سهلة أمام فريق الوحدة في مكة المكرمة، وقد تأكد هبوط فريق الوحدة بالنقاط العشر التي جمعها في المسابقة، بينما خسارة الاتفاق قد تضعه في موقف صعب خاصة في حالة فوز الجيل والقادسية.

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم

قبل ديربي : دونيس الهلال يركز على الجوانب التكتيكية

أدى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال مساء يوم الجمعة الحصة التدريبية الرئيسية تحضيرًا لمباراة الديربي امام ضيفه النصرفي تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد، على ارض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتركّزت التدريبات على الجوانب التكتيكية، حيث طبّق مدير الجهاز الفني اليوناني دونيس عددًا من الجمل الفنية، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب، شهدت مشاركة الحارس خالد شراحيلي بعد تعافيه من النزلة المعوية وشهدت التدريبات مشاركة عبدالعزيز الدوسري قبل أن يكمل برنامجه اللياقي، في حين التحق الثنائي عبدالله الحافظ وعبدالكريم القحطاني بتدريبات الفريق الجماعية بعد الفراغ من مشاركة الفريق الاولمبي فيما واصل ياسر الشهراني برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وذلك ضمن برنامجه التأهيلي في حين واصل قائد الفريق اسر القحطاني برنامجه اللياقي برفقة المعد البدني لعيادة النادي الطبية.
ومن جانب اخر يعقد المدير الفني “دونيس” مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الـ06:15 من مساء يوم السبت، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك للحديث عن استعدادات الفريق للمباراة التي ستجمعه بضيفه النصر.

شراحيلي يعود للتدريبات ودونيس يواجه الإعلام اليوم

تقدم خالد شراحيلي حارس فريق الهلال الأول لكرة القدم زملاءه البارحة في المران الرئيس؛ تحضيرًا لملاقاة غريمه التقليدي النصر، في تمام التاسعة من مساء غد، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بعد تعافيه من النزلة المعوية التي تعرض لها أمس الأول، وتركّزت التدريبات على الجوانب التكتيكية، حيث طبّق اليوناني دونيس مدرب الفريق عددًا من الجمل الفنية، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب.

وكان اللاعب عبدالعزيز الدوسري قد شارك في جزء من تدريبات الفريق الجماعية، قبل أن يواصل برنامجه اللياقي، في حين التحق الثنائي عبدالله الحافظ وعبدالكريم القحطاني بتدريبات الفريق الجماعية، فيما أدى اللاعب ياسر الشهراني مرانه بالجري حول الملعب، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي، في حين واصل ياسر القحطاني قائد الفريق برنامجه اللياقي، برفقة المعد البدني لعيادة النادي الطبية.

من جهة أخرى، يعقد دونيس وأحد لاعبي الفريق مؤتمرًا صحافيًا عند الـ06:15 من مساء اليوم، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك للحديث عن استعدادات الفريق للمباراة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.