اخبار نادي النصر اليوم النصر يستأنف تدريباته لمواجهة الهلال في دوري عبداللطيف جميل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 مايو 2015 - 6:24 صباحًا
اخبار نادي النصر اليوم النصر يستأنف تدريباته لمواجهة الهلال في دوري عبداللطيف جميل

اخبار نادي النصر “القدس الاخبارية” استأنف الفريق الكروي الأول بنادي النصر اليوم، تدريباته الاعتيادية استعداداً لمواجهة جاره الهلال في قمّة لقاءات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين يوم الأحد المقبل.

اخبار نادي النصر اليوم

وركّز الجهاز الفني بقيادة الأورغوياني خورخي دا سيلفا على الجانب اللياقي خلال الحصة التدريبية، قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعتين، اكتفت الأولى بتمارين الجري الخفيف، فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية خاصة تلاها مناورة كروية

تتويج النصر بلقب دوري الناشئين

توج لاعبو فريق النصر لدرجة الناشئين بلقب دوري الصغار للدرجة الممتازة بعد أن اختتموا اخر مبارياتهم في الموسم امام القلعة بالفوز بثلاثة أهداف دون مقابل، وكان النصراويين قد توجوا بلقب أبطال الدوري والكأس لينهوا موسماً استثنائياً بجمعهم لكافة بطولات الناشئين كأس الاتحاد السعودي والدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين بتفوق وإبداع .

التحدى شعار دا سيلفا مع النصر أمام هلال دونيس

يخوض الأورجوياني خورخي دا سيلفا المدير الفني للنصر موقعة مهمة وحساسة في تاريخ مشواره الكروي عندما يقابل الهلال في مباراة تعتبر الأصعب له منذ قدومه للأراضي السعودية.

يستضيف استاد الملك فهد الدولي مواجهة مرتقبة بين الهلال والنصر ضمن مجريات الجولة الـ 25 من منافسات دوري المحترفين السعودي.

خاض دا سيلفا مع النصر 15 لقاءا في الدوري، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر مواجهة.

استطاع الفريق النصراوي تحت قيادة مدربه الأورجوياني من الفوز في الدوري خلال مواجهات صعبة مثل الهلال بهدف دون رد ، والشباب 3-0 ، والاتحاد 3-1 ، وهجر و 4-0 ونجران بنفس النتيجة والخليج 4-1 ، والشعلة 5-0 ، والعروبة 2-0 ، والتعاون 2-1 وهجر 3-0 ، والفيصلي 5-1.

وتعادل النصر أمام نظيره الفيصلي بدون أهداف ، والرائد 2-2 ، والفتح 1-1 ، وخسر مواجهة الأهلي 4-3.

تعتبر نسبة نجاح النصر مع دا سيلفا خلال 15 لقاءا بالدوري كفوز 73.33 % ، وتعادل 20% ، وخسارة 6.6 %.

ستكون مواجه النصر أمام الهلال هي الأصعب لداسيلفا لاسيما أنه يسعى لتحقيق الانتصار والظفر بنقاط اللقاء حتى يواصل فريقه تصدر الدوري.

تفوق دا سيلفا على مدرب الهلال السابق لورينت ريجكامب خلال مواجهة الدور الأول والتي إنتهت للعالمي بهدف دون رد جاء عن طريق محمد السهلاوي من ركلة جزاء، ولكن مدرب النصر سيواجه فكر مختلف هذه اللقاء لاسيما أن الهلال غير مدربه وعين المحنك اليوناني جيورجيوس دونيس الذي يقدم مستوى جيد مع الهلال .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.