نتيجة مباراة العين والظفرة 2-1 اليوم في دوري الخليج العربي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 2:20 صباحًا
نتيجة مباراة العين والظفرة 2-1 اليوم في دوري الخليج العربي

نتيجة مباراة العين والظفرة 2-1 اليوم في دوري الخليج العربي

مباراة العين والظفرة , فاز العين على مضيفه الظفرة الاماراتي على استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة وذلك مساء الاربعاء في ختام الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي الاماراتي .

وقلب العين تأخره الى فوز محقق بهدفين مقابل هدف , وسجل اهداف العين خلال الشوط الثاني اللاعب احمد اسماعيل في الدقيقة 53 واللاعب عمر عبدالرحمن في الدقيقة 84 من خلال ضربة جزاء فيما سجل هدف الظفرة الوحيد اللاعب عادل هرماش في الشوط الاول .

وحصد العين ثلاث نقاط ثمينة في الترتيب الخامس , كما يمتلك ثلاث مباريات مؤجلة في الدوري .

تقرير المباراة :

وكان العين تأجلت له ثلاث مباريات بسبب مشاركته في دوري ابطال اسيا , وخاض العين 5 مواجهات حيث فاز في 4 مواجهات مقابل تعادل واحد , ويبحث العين عن المنافسة بقوة على لقب دوري الخليج العربي بعد عودته من المشاركة في دوري ابطال اسيا .

فيما يتواجد الظفرة في الترتيب التاسع برصيد 10 نقاط حيث فاز في 3 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة وخسر في 4 جولات , ويعلم فريق الظفرة جيدا أن المباراة لن تكون سهلة كونها أمام فريق كبير يضم نخبة من النجوم الدوليين .

ويعول على مدرب نادي الظفرة لاعبه السنغالي ماخيت ديوب المتألق الذي نجح في تسجيل هاتريك في مباراة الأهلي الأخيرة،والسوري عمر خريبين المهاجم السريع , وبلغ إجمالي الأهداف التي سجلها الظفرة في مبارياته الثماني التي لعبها حتى الآن 13 هدفا سجل منها السنغالي ماخيت ديوب 9 أهداف

من جانبه عمل مدرب نادي العين الاماراتي المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش على تهيئة اللاعبين فنياً وبدنياً ونفسياً لمواجهة الليلة، بعد أن أخضعهم لتدريبات متنوعة تضمنت تصحيح الأخطاء والسلبيات وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية المتنوعة .

وسبق ان فاز فريق العين على الظفرة في مواجهتين خلال الموسم الماضي حيث تغلب عليه في الجولة الأولى على ملعب ستاد هزاع بن زايد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وكرر الفوز على ملعب ستاد حمدان بن زايد، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

من جانبه , نفى البرازيلي كايو لوكاس لاعب العين أن تؤثر خسارة لقب دوري أبطال آسيا على عزيمة وطموح اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، وعبر عن اعتذاره للجماهير العيناوية لعدم تحقيق البطولة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.