نتيجة مباراة برشلونة وهيركوليس 1-1 اليوم في كاس ملك اسبانيا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 2:24 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة وهيركوليس 1-1 اليوم في كاس ملك اسبانيا

نتيجة مباراة برشلونة وهيركوليس 1-1 اليوم في كاس ملك اسبانيا

مباراة برشلونة وهيركوليس , تعادل برشلونة امام مضيفه نادي هيركوليس على استاد خوسيه مساء الاربعاء وذلك ضمن منافسات الدور 32 من بطولة كاس ملك اسبانيا .

وانتزع برشلونة تعادلا سريعا بعد ان تقدم فريق هيركوليس خلال الدقيقة 52 من الشوط الثاني , ليسجل لاعب برشلونة كارليس هدف التعادل في الدقيقة 58 , ويترقب برشلونة مواجهة هيركوليس مرة أخرى في مباراة العودة على ملعب الكامب نو من أجل تحديد المتأهل الى الدور 16 من البطولة .

تقرير المباراة :

ويبحث برشلونة رحلة الدفاع عن لقب كأس الملك , تأتي مباراة برشلونة في الكأس بعد فشله في فك عقدته على أرض ريال سوسيداد بتعادله معه 1-1 الأحد فى المرحلة الثالثة عشرة من الدوري، فبات يتخلف عن ريال مدريد متصدر الدوري بفارق ست نقاط.

ووفقًا لما قالته الصحيفة فإن مارلون سانتوس المنتقل في الصيف الماضي لبرشلونة لا يمكنه المشاركة مع برشلونة حتى يناير/كانون ثان المقبل، وذلك بسبب تصريح العمل وقوانين الاتحاد الاسباني لكرة القدم.

ويحتفظ برشلونة، بطل المسابقة في الموسمين الاخيرين، بذكرى سيئة من لقائه الاخير مع فريق مدينة اليكانتي عندما كان يلعب في الدرجة الاولى في موسم 2010-2011 حيث حقق المفاجأة وتغلب على الفريق الكاتالوني في عقر داره ملعب كامب نو 2-0 , لكن هيركوليس هبط في نهاية الموسم الى الدرجة الثانية ثم الى الثانية «باء» التي تعادل الدرجة الثالثة .ويدخل البارسا المباراة من دون خدمات كلاً من تيرشتيجن، بيكيه، ميسي، نيمار دا سيلفا، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتتش، جوردي ألبا، لويس سـواريز، لأسباب فينة، وأندرياس إنييستا، وخافيير ماسكيرانو للإيقاف.

و لكن انييستا سيغيب عن لقاء هيراكليس رفقة ماسكيرانو بسبب عقوبة الايقاف الاداري من الموسم الماضي , و لن يشارك انييستا بسبب طرده في آخر لقاء للبارسا في الكأس الموسم الماضي فضلا عن تراكم البطاقات الصفراء على الأرجنتيني ماسكيرانو بوصوله للبطاقة الصفراء الثالثة في نفس اللقاء الموسم الماضي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.