نتيجة مباراة النصر والباطن 4-0 اليوم – اهداف مباراة النصر اليوم

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 9:38 مساءً
نتيجة مباراة النصر والباطن 4-0 اليوم – اهداف مباراة النصر اليوم

نتيجة مباراة النصر والباطن 4-0 اليوم – اهداف مباراة النصر اليوم

مباراة النصر والباطن , خاض النصر مواجهة هامة امام ضيفه الباطن على ملعب الامير فيصل بن فهد وذلك ضمن مواصلة منافسات الجولة الحادية عشر من دوري جميل للمحترفين .

النصر الذي قدم مستويات متميزة في الجولات الماضية حتى صعد الى الترتيب الثاني لكنه يسعى الى تعويض خسارته الاخيرة امام التعاون والتي انتهت بنتيجة 1-2 وأدت الى تراجعه للترتيب الثالث , فيما يبحث الباطن بقيادة مدربه خالد القروني عن استعادة توازنه وتحقيق نتيجة ايجابية من اجل وقف نزيف النقاط .

واعلنت ادارة نادي النصر عن عودة لاعب وسط الفريق ابراهيم غالب وذلك خلال لقاء فريقي النصر والباطن يوم الخميس المقبل في الرياض ضمن الجولة 11 لبطولة دوري جميل السعودي للمحترفين , بعد غياب دام أكثر من ستة أشهر .

من جانبه , ذكر الناقد الرياضي سعود الصرامي أن هناك دائرة ضيقة تحسم الأمور في نادي النصر، موضحا أن هذه الدائرة توصلت لقرار بشأن قائد الفريق حسين عبدالغني، والمدرب الكرواتي زوران ماميتش، وأنه على الصعيد الشخصي مع استمرار زوران في العالمي وخروج حسين عبدالغني.

ويعتمد مدرب الباطن في تشكيلته على المهاجم المصري صانع الألعاب المصري أحمد حمودي ومن المتوقع أن يشارك حمودي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ، كما هو معتاد دائما في المباريات الاخيرة .

ولم يسبق ان تواجها فريقا النصر والباطن في اي مواجهة في بطولة دوري جميل , بحكم أن الباطن فريق صاعد لدوري جميل لأول مرة في تاريخه والنصر بطل نسختين سابقتين .

 ويأمل مدرب النصر زوران ماميتش في تأكيد أحقيته بالاستمرار في قيادة تدريب فريق النصر والمضي به نحو المنافسة على لقب بطولة دوري جميل , ويسعى لتجنب اي تعثر آخر مع الفريق مما يضطر ادارة النادي للاستغناء عنه خاصة في ظل حالة عدم الرضا التي عنونت العلاقة بينه وإدارة النادي والجماهير عقب الخسارة في الجولة الماضية من التعاون 1-2.
هدف النصر الاول حسن الراهب , هنا
هدف النصر الثاني حسن الراهب , هنا
هدف النصر الثالث احمد عكاش , هنا
هدف النصر الرابع محمد السهلاوي , هنا
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.