نتيجة مباراة الاهلي والفيصلي 6-3 اليوم في دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 9:36 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والفيصلي 6-3 اليوم في دوري جميل

نتيجة مباراة الاهلي والفيصلي 6-3 اليوم في دوري جميل

مباراة الاهلي والفيصلي , فاز الاهلي على مضيفه الفيصلي السعودي على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة وذلك في قمة افتتاح مباريات الجولة الحادية عشر من دوري جميل للمحترفين .

ويأمل الاهلي في مواصلة مشواره والمنافسة على صدارة دوري جميل , ورغم تعثره في 3 جولات الا انه يسعى للدفاع عن لقبه الموسم الماضي في دوري جميل , وكان الاهلي واصل تدريباته تحت اشراف مدربه جروس حيث اشتملت التدريبات الأخيرة للأهلي على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية حيث أجرى المدرب جروس مناورة لتحديد ملامح التشكيلة التي سيدخل بها المباراة وذلك قبل أن يغادر الفريق مساءً إلى المجمعة استعدادًا للمباراة.

وشهدت تشكيلة الاهلي الرسمية كل من :

حراسة المرمى : احمد الرحيلي

الدفاع : عقيل بلغيث , محمد ال فتيل , معتز هوساوي , محمد عبدالشافي

الوسط : لويز كارلوس , تيسير الجاسم , عبدالفتاح عسيري , حسين المقهوي , سلمان المؤشر

الهجوم : عمر السومة

من جهتهم عقد لاعبو الأهلي اجتماع مصارحة خاص في إحدى غرف النادي فيما بينهم تناولوا فيه المستويات الفنية التي قدموها خلال الفترة الماضية، ونتج عنها خسارة الفريق في لقاء الهلال، وكذلك عدم تقديمهم أي مستوى يذكر، وتعاهد اللاعبون ان يكونوا على قلب رجل واحد وان يعيدوا ذكريات الموسم الماضي والذي أثمر عن تحقيق ثلاث بطولات محلية، بينما أشادت إدارة الكرة بخطوة اللاعبين التي تؤكد حرصهم وغيرتهم على شعار الفريق.

وسيسعى المدرب جروس من خلال هذا اللقاء إحداث تغييرات جذرية في خريطة فريقه من جراء المستويات المتواضعة التي ظهر عليها عدد من أفراد الفريق في لقاءهم الأخير أمام الهلال في الجولة الماضية التي انتهت نتيجتها لمصلحة الأخير بهدفين مقابل هدف، وأيضاً قدرته للاستعانة بخدمات اللاعب محمد آل فتيل مدافع الفريق .

اهداف الاهلي والفيصلي , هنا
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.