نتيجة مباراة الهلال والنصر 0-2 اليوم – تقرير مباراة الهلال والنصر

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 9:04 مساءً
نتيجة مباراة الهلال والنصر 0-2 اليوم – تقرير مباراة الهلال والنصر

نتيجة مباراة الهلال والنصر 0-2 اليوم – تقرير مباراة الهلال والنصر

الهلال والنصر , خسر الهلال المواجهة القوية امام غريمه النصر على استاد الملك فهد الدولي وذلك ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة كاس ولي العهد السعودي للموسم الرياضي 2016-2017 .

ويبحث كل فريق الى تحقيق نتيجة هامة من أجل التأهل لملاقاة الفائز من مباراة الاهلي والاتحاد , ويبحث النصر عن تعويض الموسمين الماضيين بعد ان خرج دون تحقيق أي بطولة .

ورغم الغيابات في صفوف الهلال الا ان مدربه رامون دياز اوضح ان فريق الهلال لن يتأثر بالغيابات , وسينضم بذلك العابد لقائمة غيابات الهلال في اللقاء الذي يضم إلى جانبه المحترف البرازيلي كارلوس ادواردو الموقوف من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي، والثنائي ياسر القحطاني وعبدالله الزوري، لعدم اكتمال الجاهزية، فيما ضمت قائمة المعسكرين اللاعب محمد الشلهوب بعد غياب طويل عن المباريات.

وأضاف مدرب الهلال : نمر بحالة جيّدة، حيث عملنا خلال الأيام الماضية على تجهيز الفريق لياقيا، وتكتيكيا، وذهنيا؛ لخوض المباراة، والظفر ببطاقة التأهل إلى نهائي كأس سمو ولي العهد.

من جهته شدّد اللاعب «عبدالملك الخيبري» على أهمية تواجد جماهير الهلال غدًا؛ للظفر ببطاقة التأهل، وتحقيق ما يسعدهم -بإذن الله-، مؤكداً أنهم استعدوا بشكل جيّد خلال تدريبات الفريق التي أعقبت لقاء الباطن؛ لتحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي بطولة كأس سمو ولي العهد.

الحكم الأجنبي وللتذكير سبق وأن قاد لقاءات الهلال والنصر بكاس سمو ولي العهد 7 مباريات كانت الأفضلية فيها لصالح الهلال بواقع 6 انتصارات مقابل انتصار وحيد، ليؤكد ذلك مدى استفادة الفريق الهلالي من حضور الأجنبي ودحض أكاذيب البعض حول الحكم الأجنبي الذي حضر لأول مرة لقيادة مباريات الفريقين في العام 1428 بدور الستة عشر وحينها فاز الهلال 2 /0

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.