نتيجة مباراة المريخ والاهلي 4-0 اليوم الخميس

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 9:03 مساءً
نتيجة مباراة المريخ والاهلي 4-0 اليوم الخميس

نتيجة مباراة المريخ والاهلي 4-0 اليوم الخميس

مباراة المريخ والاهلي , فاز المريخ السوداني على نظيره الاهلي القطري على ملعب جاسم بنادي الغرافة القطري وذلك في مستهل تحضيراته للموسم الرياضي المقبل 2017 .

وانتزع المريخ فوزا ثمينا باربعة اهداف دون مقابل , حيث افتتح لاعب المريخ محمد عبدالرحمن الهدف الاول خلال نهاية الشوط الاول , فيما سجل هدف الثاني اللاعب بكري المدينة من ركلة جزاء , فيما احرز الهدف الثالث اللاعب السماني والهدف الرابع عن طريق النيجيري كلتشي .

وقدم المريخ السوداني مستوي مميز يعتبر الافضل من نوعه في التجارب التي خاضها الفريق في اطار تحضيراته الجادة للموسم الجديد

تقرير اللقاء :

ويسعى مدرب المريخ الى الوقوف على جاهزية اللاعبين في ختام المعسكر الاعدادي بعد أن أدى الفريق 7 مباريات ودية خلال معسكره الاعدادي في تركيا .

وستكون فرصة أمام الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة يوسف آدم للاطمئنان على جاهزية لاعبيه قبل مواجهة الغرافة التي تعتبر بمثابة إعداد قوي للعميد الطامح في تقديم الأفضل والظهور بشكل أفضل مما كان عليه في القسم الأول من البطولة وسوف يلعب الأهلي المباراة بكامل لاعبيه وفقط يغيب عنه مجتبى جباري ومشعل عبدالله للإصابة وموبيلي الموجود مع منتخب بلاده جمهورية الكونجو الديمقراطية الذي سوف يشارك في كأس الأمم الإفريقية في الجابون منتصف يناير المقبل.

وكان المدير الفني الألماني للمريخ أنتوني هاي قد أخضع اللاعبين لتدريب مساء اليوم الأربعاء بالعاصمة القطرية الدوحة، اشتملت على التكتيك وحركة اللاعب بكرة وبدون كرة، والاستلام تحت ضغط بجانب تدريبات الكرات العرضية والتسديد المباشر في المرمى، وكان الهدف الرئيس هو تصحيح أخطاء المباريات السابقة.

ويعتبر اللقاء هو الثالث للفريق في معسكر قطر والثامن بالنسبة لإعداد المريخ الذي خاض من خلاله 5 تجارب إعدادية بمدينة أنطاليا التركية.ويتوقع أن يبدأ الجهاز الفني للمريخ بتوليفة تضم: عصام الدين عبد الرحيم (حراسة المرمى)، النيجيري كونلي، الإيفواري سيرجيو باسكال والوطني صلاح نمر (ثلاثي الدفاع). أمير كمال، المصري عاشور الأدهم، النيجيري دايو أودجو (وسط الملعب). محمد عبد الرحمن بالطرف الأيمن والسماني الصاوي بالطرف الأيسر. بكري عبد القادر المدينة ورمضان عجب (خط الهجوم) .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.