نتيجة مباراة الاتحاد والخليج 1-1 اليوم في دوري عبداللطيف جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 9:44 مساءً
نتيجة مباراة الاتحاد والخليج 1-1 اليوم في دوري عبداللطيف جميل

نتيجة مباراة الاتحاد والخليج 1-1 اليوم في دوري عبداللطيف جميل

الاتحاد والخليج , تعادل الاتحاد امام ضيفه الخليج السعودي على استاد الجوهرة المشعة مساء الثلاثاء وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري جميل للمحترفين 2017 .

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما حيث احرز هدف الاتحاد الاول اللاعب فهد المولد في الدقيقة 36 من الشوط الاول فيما احرز هدف التعادل لفريق الخليج اللاعب عبدالله سالم .

وبهذا التعادل رفع الاتحاد رصيده الى 32 نقطة في الترتيب الثالث , فيما رفع الخليج رصيده الى 13 نقطة في المركز الحادي عشر .

تقرير اللقاء:

وكان الاتحاد حقق فوزا صعبا على نظيره الخليج بثلاثة اهداف مقابل هدفين وذلك مباراة الذهاب , حيث يبحث عن تعزيز موقعه في الترتيب الثالث او الثاني بفارق الاهداف وذلك قبل انتهاء منافسات الدور الاول من دوري جميل , فيما يسعى الخليج الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة، فإنه يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل لتصحيح وضعه خصوصا وأنه بات في دائرة الخطر ويحتاج إلى جمع أكبر قدر من النقاط لتفادي شبح الهبوط .

وسيعتمد مدرب نادي الاتحاد السعودي خوسيه سييرا على اللاعبين أحمد عسيري وبدر النخلي وعدنان فلاته وجمال باجندوح وخالد السميري، وصانع الألعاب المميز كارلوس فالديفيا، والمتألق فهد المولد، ويغيب عن الفريق أحد أهم أسلحته هذا الموسم اللاعب الكويتي فهد الأنصاري؛ بسبب الإيقاف ومحمود كهربا والعكايشي لانضمامهما لمنتخبي بلديهما.

ويتواجد فريق الخليج اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد (12) نقطة جمعها الفريق في أربع عشرة مباراة، فاز في ثلاث مباريات، وخسر ثماني مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات، ويعتمد المدرب التونسي جلال قادري على اللاعبين سادات اكواريكو وعلي الاوجامي وشافي الدوسري وطلال مجرشي وألسكندر لوبيز والمهاجم المميز البرازيلي سانتوس.

وسبق أن تواجها فريقا الاتحاد والخليج في 5 مباريات حيث فاز الاتحاد في 4 مباريات , فيما لو يفز الخليج في أي لقاء وانحصر التعادل في مباراة واحدة .

وفي موسم 2016-2017: فوز الاتحاد 3-2 في الدور الأول. وفي موسم 2015-2016: التعادل 2-2 في الدور الأول – فوز الاتحاد 4-1 في الدور الثاني. وفي موسم 2014-2015: فوز الاتحاد 2-1 في الدور الأول – فوز الاتحاد 1-0 في الدور الثاني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.