نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية 3-0 اليوم في كاس ملك اسبانيا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 1:48 صباحًا
نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية 3-0 اليوم في كاس ملك اسبانيا

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية 3-0 اليوم في كاس ملك اسبانيا

مباراة ريال مدريد واشبيلية , فاز ريال مدريد هلى ضيفه اشبيلية الاسباني على ملعبه سانتياغو مساء الاربعاء وذلك ضمن منافسات الدور 16 من بطولة كأس ملك اسبانيا 2016-2017 .

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق فوز مبكر قبل مباراة العودة والتي تقام يوم الخميس 12 يناير/ كانون الثاني، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ثم يصطدم الفريقان من جديد، بعدها بثلاثة أيام، في إطار الجولة الثامنة عشرة من الليجا.

وعلى صعيد المواجهات , سبق ان تواجها فريقا ريال مدريد واشبيلية في 155 مباراة حيث فاز ريال مدريد في 83 لقاء فيما فاز اشبيلية في 45 مباراة وانحصر التعادل في 27 لقاء وسجل ريال مدريد 335 هدفا وسجل الفريق الأندلسى 212 هدفا وقد تقابلا فى الكأس من قبل خمسة مرات تفوق الريال أربعة مرات وتفوق إشبيلية مرة .

ويفتقد ريال مدريد في تشكيلته 5 نجوم وهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإراحته، إضافة الى كل من بيبي، سيرجيو راموس، جاريث بيل، ماتيو كوفاسيتش.

كما تم استبعاد لاعب الوسط البرازيلي لوكاس سيلفا، حيث ضم زين الدين زيدان كل اللاعبين المتاحين بالفريق الأول، إضافة إلى النرويجي الشاب مارتن أوديجارد.

وكان مدرب ريال مدريد زيدان وافق بالفعل على منح رونالدو الراحة، في أول مباراة للفريق في 2017، رغم وجود العديد من الغيابات، أبرزها كوفاسيتش، ولوكاس فاسكيز، وسيرجو راموس، وبيبي”.

وواصلت في تقريرها ”  بنزيما وموراتا اعتادا على تحيّة بعضهما البعض على الخط غالباً بعد الدقيقة الـ70 ولكنهما سيقودان اللقاء معًا في محو هجوم الملكي ضد إشبيلية , بنزيما وموراتا لعبا مرة واحدة هذا الموسم كأساسيين ولكن ليس كثُنائي هجومي وكان ذلك ضد ليجيا وارسو في دوري أبطال أوروبا يوم 2 نوفمبر بجانب كريستيانو وجاريث بيل ” .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.