نتيجة مباراة المريخ والاتحاد السكندري 2-2 اليوم الاحد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 9:00 مساءً
نتيجة مباراة المريخ والاتحاد السكندري 2-2 اليوم الاحد

المريخ والاتحاد السكندري , خاض المريخ مواجهة هامة امام ضيفه الاتحاد السكندري مساء اليوم الاحد على ملعب مدينة الاحمر بورتسودان وذلك في بطولة كأس السياحة والتسوق .

ويواصل فريق المريخ استعداده لبطولة سوداني للدوري الممتاز 2017 والتي تبدأ نهاية شهر يناير الحالي , وذلك بعد ان خاض معسكر طويل استغرق شهر ونصف حيث أدى خلاله عدد من التجارب الودية .

وتأتي المباراة على كأس السياحة بمهرجان البحر الأحمر للتسوق في لقاء من العيار الثقيل باعتبارهما من أقدم الأندية في الوطن العربي ولمكانة الفريقين في الدوريين المصري والسوداني..
وبالنسبة للمريخ يعتبر فرصة أولى للجهاز الفني للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين للاستحقاقات المقبلة قبل اللقاء الثاني الذي سيجمع نفس الفريقين بالقلعة الحمراء بأمدرمان يوم الأربعاء المقبل حيث يعتبر اللقاء التجريبي الأخير للمريخ قبل ملاقاة بطل جيبوتي في ذهاب الدور التمهيدي البطولة العربية في العشرين من يناير الجاري بجيبوتي .

ومن المتوقع ان يبدأ هاي بنفس التشكيل الذي لعب به آخر مباراة أمام أهلي قطر وكسبها برباعية نظيفة بعد أداء متميز للاعبين والذي يضم عصام عبد الرحيم في المرمى وامامه كونلي في قلب الدفاع وعلى يساره علي جعفر وعلى يمينه باسكال واوا ساعدي دفاع وعلى أطراف الملعب محمد عبد الرحمن على اليمين والسماني الصاوي على اليسار وفي المحاور عاشور الادهم كابتنا اليوم للفريق تكريما له وهو يلاعب فريقه السابق وبجانبه يلعب أمير كمال وامامهما اوجو صانع ألعاب وفي الهجوم بكري المدينة ورمضان عجب.

كما تضم تشكيلة الاحتياط كل من , منجد النيل في الحراسة ومحمد حقار وجلال ابراهيم وصلاح نمر في الدفاع وابراهيم جعفر ومحمد الرشيد وراجي والتكت في الوسط وكلاتشي في الهجوم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.