نتيجة مباراة برشلونة وفياريال 1-1 اليوم – ملخص مباراة برشلونة اليوم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 12:38 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة وفياريال 1-1 اليوم – ملخص مباراة برشلونة اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال 1-1 اليوم – ملخص مباراة برشلونة اليوم

برشلونة وفياريال , تعادل برشلونة امام مضيفه نادي فياريال على ملعبه المادريجال مساء الاحد وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني .

وانتزع برشلونة تعادلا مثيرا خلال الدقيقة 90 من نهاية اللقاء عن طريق لاعبه ميسي بعد ان كان متقدما عليه فريق فياريال بهدف احرزه اللاعب نيكولا خلال الدقيقة 50 , ورفع برشلونة رصيده الى 35 نقطة في الترتيب الثالث , فيما رفع فياريال رصيده الى 30 نقطة في المركز الخامس .

تقرير اللقاء :

ويبحث برشلونة عن العودة الى الترتيب الثاني بعد ان حصده اشبيلية وتقليل فارق نقاطه مع غريمه ريال مدريد , ومنذ بدء الموسم الرياضي فاز برشلونة في 10 مباريات فيما تعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين , بينما يبحث منافسه فياريال عن تجاوز اتلتيكو مدريد والصعود الى الترتيب الرابع , وفاز فياريال في 8 مباريات فيما تعادل في 5 مباريات وخسر في 3 مواجهات .

وشهدت القائمة لفريق برشلونة غياب تجم خط الوسط الكرواتي إيفيان راكيتيتش، والمدافعين أليكس فيدال وجيرمي ماثيو لأسباب فنية، بالإضافة إلي غياب الحارس الهولندي جاسبر كيليسين .

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: تيرشتيجن – ماسيب

الدفاع: بيكيه – ماسكيرانو – ألبا – دين – روبرتو – أومتيتي

الوسط: بوسكيتس – دينيس سواريز – أردا توران – انيستا – ميسي – نيمار – رافينيا – أندريه غوميز

الهجوم: سواريز – باكو ألكاسير

وستحمل تلك المباراة الرقم 150 في سجلات انريكي في قيادة برشلونة بواقع 92 مباراة بالليجا ، 29 بدوري الأبطال ، 21 بالكأس ، و 2 بكأس العالم للأندية ومباراة للسوبر الآوروبي .

وسيخوض برشلونة الذي يدربه لويس انريكي المباراة بصفوف شبه مكتملة ويفترض أن يكون ثلاثي هجومه المكون من ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار حصل على الكثير من الراحة.

يعول برشلونة كثيرا على جهود الثلاثي الخطير الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروجوياني لويس سواريز أمام فياريال.

واستقبلت شباك فياريال 11 هدفا فقط في 16 مباراة بالدوري، وبالتالي فإن لويس إنريكي مدرب برشلونة سيكون في حاجة إلى تألق خط هجومه إذا أراد الحفاظ على فرصته في المنافسة على اللقب

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.