اهداف مباراة المريخ والاتحاد السكندري 1-1 اليوم الاربعاء

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 10:20 مساءً
اهداف مباراة المريخ والاتحاد السكندري 1-1 اليوم الاربعاء

اهداف مباراة المريخ والاتحاد السكندري 1-1 اليوم الاربعاء

مباراة المريخ والاتحاد السكندري , تعادل المريخ السوداني امام ضيفه الاتحاد السكندري مرة ثانية خلال مباراة ودية على استاد المريخ وذلك ضمن تحضيرات المريخ لبطولة سوداني للدوري الممتاز 2017 .

وخاض الفريقان المباراة الودية الأولى بمدينة بورتسودان يوم الأحد الماضي على شرف كأس السياحة والتسوق السنوي، وقد انتهت بالتعادل 2-2، وفاز الاتحاد بكأس البطولة بعد تنازل المريخ.

وكان الاتحاد السكندري في المباراة الأولى قد تقدم بهدفين في الشوط الثاني عن طريق مهاجمه خالد قمر، قبل أن يعود المريخ للمباراة ويحرز هدفين عن طريق البديل محمد عبد الرحمن ورمضان عجب.

ويتوقع أن تستقطب مباراة الغد اهتماما وحضورًا جماهيريا كبيرًا باعتبار أنها المباراة الأولى للمريخ بملعبه في هذا الموسم، حيث سبق للفريق وأن خاض 9 مباريات بعيدا عن ملعبه، وذلك بمعسكريه الخارجيين بكل من مدينة أنطاليا التركية والعاصمة القطرية الدوحة.

من جانبه , منح مختار مختار المدير الفنى لنادى الاتحاد السكندرى الكونغولى كاسونجو مهاجم الفريق راحة من المشاركة بتدريبات الفريق امس التى اقيمت استعدادًا لمواجهة اليوم.

واتخذ  المدير الفنى هذا القرار بعدما وجد أن اللاعب يعانى من الارهاق بسبب طول رحلة السفر من بلاده لمدينة الخرطوم عاصمة السودان.

فيما , أوضح الكنغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري في تصريحات لوسائل إعلام مصرية أنه لا يمانع إعارته أو بيعه لأحد الأندية في فترة الانتقالات المقبلة اذا أرادت إدارة الاتحاد ذلك وقال المهاجم الكنغولي إن الأهم عنده مصلحة الاتحاد السكندري ولا يمانع في أي قرار يتخذه مجلس إدارة النادي،

يذكر أن العديد من الأندية كانت طلبت خدمات اللاعب منها الأهلي المصري وبن ياس الاماراتي في حين كشفت البعثة الإدارية للاتحاد المتواجدة بالسودان عن مفاوضات جادة يجريها المريخ معهم من أجل إطلاق سراحه للأحمر في فترة الانتقالات التكميلية المقبلة،

تردد القناة الملاعب على نايل سات : 11391 // الاستقطاب: راسى – V // معدل الترميز: 27500

اهداف مباراة المريخ والاتحاد السكندري , هنا
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.