العهد يواجه شباب الخليل اليوم الخميس في بطولة الاندية العربية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 5:52 مساءً
العهد يواجه شباب الخليل اليوم الخميس في بطولة الاندية العربية

العهد يواجه شباب الخليل اليوم الخميس في بطولة الاندية العربية

بطولة الاندية العربية , يلتقي العهد اللبناني مضيفه شباب الخليل الفلسطيني على استاد عَمَّان الدولي مساء الخميس وذلك ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني لبطولة الأندية العربية لكرة القدم.

وكان العهد اللبناني فاز على نظيره شباب الخليل بهدف وحيد خلال مباراة الذهاب والتي اقيمت على ملعب صيدا يوم الخميس الماضي وسوف يتأهل الفائز في مجموع المباراتين لمواجهة فنجاء العماني لتحديد هوية المتأهل إلى النهائيات التي ستقام في مصر من 21 تموز/يوليو إلى 5 آب/أغسطس القادمين.

ويحتاج العهد اللبناني الى التعادل من أجل التأهل فيما يحتاج شباب الخليل الى الفوز بفارق هدفين او انهاء المباراة بفوز بهدف وحيد ثم الانتقال الى ركلات الترجيح ، علماً بأن العهد يكفيه كذلك الخسارة بنتيجة 1-2 أو 2-3 وهكذا.

وعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة أمس الأربعاء، بمقر الاتحاد الأردني، تحت إشراف مراقب المباراة، الأردني منعم فاخوري، وحضره كل من  أمين عام الاتحاد الاردني لكرة القدم، سيزار صوبر، وممثلي وفدي العهد وشباب الخليل وطاقم الحكام وممثلين عن القوى الأمنية والدفاع المدني في المملكة.

وقد تقرر بنتيجة المباراة أن العهد اللبناني سيلعب بالقميص الأصفر والشورت الأسود والجوارب السوداء والحارس باللون البنفسجي الكامل فيما يلعب شباب الخليل بطقمه الأبيض الكامل مع الحارس باللون الأحمر الكامل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.