نتيجة مباراة الهلال واول ستارز 3-1 اليوم الخميس

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 9:01 مساءً
نتيجة مباراة الهلال واول ستارز 3-1 اليوم الخميس

نتيجة مباراة الهلال واول ستارز 3-1 اليوم الخميس

مباراة الهلال واول ستارز , فاز الهلال السوداني على ضيفه اول ستارز الغاني على ملعب الجوهرة في أمدرمان وذلك ضمن تحضيرات الهلال لبطولة سوداني للدوري الممتاز 2017 .

وقاد لاعب الهلال الجديد تيتة فريقه الى فوز ثمين بتسجيله ثلاثة اهداف , فيما سجل فريق اول ستارز هدف المباراة خلال الدقيقة 57 من الشوط الثاني .

ودخل الهلال المباراة بتشكيل يضم في المرمى مكسيم الدفاع الصينى بوى اطهر كابو ابوعاقله و الوسط جابسون نزار شيبولا و الهجوم كاريكا تيتية .

تقرير المباراة :

وكان الهلال قد استكمل معسكره الاعدادي في القاهرة استعدادا للموسم الرياضي المقبل 2017 , حيث خاض خلاله عدة مباريات ودية امام الاندية المصرية .

ويتطلع الفريقان للإستفادة البدنية والفنية قبل إنطلاقة مسابقة دوري أبطال أفريقيا؛ حيث يتربص ضيوف الهلال بفريق الاهلي طرابلس الليبي بتمهيدي الأبطال؛ فيما ستكون إنطلاقة الازرق من الدور الأول في إنتظار المتأهل من مواجهة توسكر الكيني وبورت لويس “بطل موريشيوص” ومن المنتظر أن يدفع مدرب الهلال خلال مباراة اليوم بعناصر أغلبها من التوليفة الأساسية؛ خصوصا وانه سيمنح الفرصة للبدلاء في تجربة عصر الغد أمام تريعة البجا.

وكان الهلال قد عاد يوم 3 يناير الجاري، من فترة إعداد طويلة بمصر، خاض خلالها 6 مباريات ودية، ثم لعب مباراة واحدة هذا الأسبوع ضد فريق بُرِّي من المستوى الأول بالعاصمة الخرطوم وفاز عليه 5-0 ..

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني لنادي الهلال، دينيس لافاني في هذه المباراة بتشكيلة الفريق الأساسية التي توصل إليها بعد 7 مباريات ودية للفريق .

أما فريق أوول ستارز الغاني وصل الخرطوم فجر الثلاثاء وخاض حصتين من التدريبات، وبات جاهزا للمباراة ، وقال مدرب ستارز، إينوس أديباه : “جئت للسودان لخوض مباراة جادة أمام فريق الهلال، وسوف نقدم أفضل ما عندنا، وسنلعب بكل إصرار لأجل تحقيق الفوز” .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.