نتيجة مباراة الهلال وروستوف 0-4 اليوم الجمعة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2017 - 6:03 مساءً
نتيجة مباراة الهلال وروستوف 0-4 اليوم الجمعة

نتيجة مباراة الهلال وروستوف 0-4 اليوم الجمعة

مباراة الهلال وروستوف , خاض الهلال السعودي مباراة ودية اعدادية امام نظيره روستوف الروسي عصر الجمعة وذلك ضمن تحضيرات الهلال خلال فترة التوقف الحالية .

ويشارك عدد من لاعبي فريق الهلال مع منتخب بلادهم في المعسكر الاعدادي وذلك تمهيدا لمنافسات الدور الثاني من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2018 .

ويفتقد الهلال خدمات كل من : “ياسر الشهراني، محمد البريك، عبدالملك الخيبري، أسامة هوساوي، عبدالمجيد الرويلي، ناصر الشمراني، نواف العابد، سلمان الفرج بسبب تواجدهما في معسكر الأخضر في أبوظبي، إضافة إلى استبعاد اللاعب البرازيلي تياجو ألفيش من قائمة الفريق الهلالي مؤخرا، بينما يغيب اللاعب عبدالله الحافظ .

وركز الأرجنتيني رامون دياز مدير الجهاز الفني في التدريب الصباحي على النواحي الفنية، حيث عمل في الجزء الأول من التدريب على تطبيق تدريبات دقة التسديد والتسجيل بالرأس، قبل يطبق عدداً من التدريبات الفنية المخصصة للمدافعين والمهاجمين،

في حين اشتملت الحصة المسائية على النواحي التكنيكية والتكتيكية، إذ بدأ الجهاز الفني التدريب بتطبيق عدد من التدريبات التكنيكية، عمد بعدها دياز على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية عبر مناورة على ثلثي مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات، في الوقت الذي واصل فيه اللاعب عبدالله الحافظ برنامجه اللياقي المُعد له مسبقاً.

ويتواجد فريق روستوف الرسوي في الترتيب السابع من الدوري الروسي كما خاض عدة مباريات في دوري ابطال اوروبا حيث فاز على فريق اندرلخت البلجيكى وتخطى الدور التمهيدى الثانى بالفوز على اياكس امستردام الهولندى العريق ، وفى دور المجموعات كان فى مجموعة بايرن ميونخ واتليتكو مدريد وسيسكا موسكو وجاء فى المركز الثالث  .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.