المريخ يهزم اهلي مدني بثلاثة اهداف اليوم في الدوري السوداني 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 10:30 مساءً
المريخ يهزم اهلي مدني بثلاثة اهداف اليوم في الدوري السوداني 2017

المريخ يهزم اهلي مدني بثلاثة اهداف اليوم في الدوري السوداني 2017

المريخ واهلي مدني , خاض المريخ مواجهة جديدة أمام ضيفه اهلي مدني على ملعب المريخ اليوم الثلاثاء وذلك في ختام الجولة الثالثة من بطولة سوداني للدوري الممتاز .

المريخ الذي استعاد معنوياته لكن بصورة ضعيفة خاصة بعد فوزه على حي العرب بهدف وحيد في الجولة الثانية من الدوري السوداني , كما فاز على جيبوتي تيلكوم بهدف نظيف في بطولة الأندية العربية ويسعى الى مصالحة جماهيره وتقديم مستوى جديد .

من جانبه , حرص الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ على مخاطبة اللاعبين وطالبهم بضرورة الاجتهاد والاستفادة من التدريبات حتى يستعيد الفريق العروض القوية التي كان عليها في فترته الأولى عام 2015 وحتى يستطيعوا تقديم مستويات مميزة على كافة الأصعدة محلياً وأفريقياً وعربياً .

فيما قال مدرب اهلي مدني ياسر حداثة أن فريقه الأهلي مدني، تغيَّر في هيكل لاعبيه الأساسيين، عما كان عليه قبل موسمين. الفريق الآن يملك لاعبين صغار، وموهوبين، ونحن بدأنا في عملية بناء جديدة”.

ولعب المريخ مباراتين بالمسابقة هذا الموسم، خسر الأولى من الوافد الجديد الشرطة القضارف 0-1، وفاز في الثانية خارج ملعبه على حي العرب بورتسودان 1-0، ويملك الفريق 4 نقاط، والفوز يجعله يشارك الهلال الترتيب الثالث.

من جانبه ,  يعود اليوم لحراسة مرمي المريخ في مباراة اليوم الحارس اليوغندي جمال سالم بدلا عن الحارس عصام عبد الرحيم الذي شارك مع الفريق الاول في مبارياته السابقة لغياب اليوغندي بسبب مشاركته في بطولة الامم الافريقية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.