الهلال يتعادل سلبيا امام هلال كادوقلي اليوم في الدوري السوداني 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 9:51 صباحًا
الهلال يتعادل سلبيا امام هلال كادوقلي اليوم في الدوري السوداني 2017

الهلال يتعادل سلبيا امام هلال كادوقلي اليوم في الدوري السوداني 2017

الهلال وهلال كادوقلي , تعادل الهلال سلبيا امام مضيفه هلال كادوقلي السوداني على ملعب كادوقلي عصر الخميس وذلك في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السوداني للموسم 2017 .

ويعتبر هذا التعادل الثاني للهلال بعد ان تعادل سابقا امام هلال الابيض , ورفع الهلال رصيده الى 8 نقاط في الترتيب الثالث فيما رفع هلال كادوقلي رصيده الى 10 نقاط في المركز الثاني .

وكان الهلال فقد نقطتين ثمينتين بعد تعادله امام هلال الابيض بنتيجة 2-2 في الجولة الثالثة من الدوري , فيما فاز في الجولة الاولى والثانية امام كل من مريخ كوستي والرابطة كوستي .

وبدأ فريق هلال كادوقلي موسمه بسهولة ليتصدر سلم الدوري بعد فوزه في ثلاث جولات خارج ملعبه على فريق الأمل عطبرة والأهلي عطبرة ، ثم بملعبه على الأهلي الخرطوم 3-2، ويحتل الفريق الصدارة بالاشتراك مع حي الوادي الذي يتفوق بفارق الأهداف ولديهما 9 نقاط.

ويمثل فوز كادقلي على بطل المسابقة في 2016، سجلا جيدا له في تاريخ مواجهات الفريقين التي انحازت باتجاه البطل الذي حقق الفوز مرتين، ولكن كادقلي صدم الهلال في ملعبه بأم درمان بعدما فاز عليه بهدف أيمن القاتل في 2015.

ويشهد الهلال كادقلي استقرارا إداريا وفنيا منذ الموسم الماضي، ما جعل الفريق يقدم موسما رائعا بسبب مديره الفني شرف الدين أحمد موسى الذي رفع سقف طموحات الفريق إلى نقطة التمثيل الإفريقي.

ودعم الهلال كادقلي هجومه بمهاجم الهلال السابق صلاح الجزولي الذي تعتبر المباراة ذات طبيعة خاصة وتحديا له، خاصة وأن الطريقة التي غادر بها الهلال لم تكن مرضية.

وفي مباريات أخرى ضمن الأسبوع الرابع، يسعى الرابطة “6 نقاط”لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بملعبه في مدينة كوستي جنوب شرق السودان، حين يستضيف حي العرب صاحب النقطتين والساعي لفوزه الأول.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.