توقيت مباراة الهلال وهلال كادوقلي في بطولة سوداني والقنوات الناقلة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 9:52 صباحًا
توقيت مباراة الهلال وهلال كادوقلي في بطولة سوداني والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الهلال وهلال كادوقلي في بطولة سوداني والقنوات الناقلة

يفتتح استاد كادوقلي عصر اليوم الخميس مواجهة قوية تجمع بين الهلال العاصمي ومضيفه هلال كادوقلي وذلك ضمن اقوى مباريات الجولة الرابعة من بطولة سوداني .

ويحتل هلال كادوقلي المركز الثاني من الدوري السوداني برصيد 9 نقاط وبفارق الاهداف عن متصدر الدوري فريق حي العرب , وفاز هلال كادوقلي في الجولات الثلاث الأولى على كل من الأمل عطبرة والاهلي عطبرة والأهلي الخرطوم .

فيما يتواجد فريق الهلال العاصمي في الترتيب الثالث برصيد 7 نقاط ويسعى لتحقيق فوز كبير على هلال كادوقلي وتعويض جماهيره بعد تعثره في الجولة الثالثة امام هلال الابيض والتي انتهت بنتيجة 2-2 .

توقيت مباراة الهلال وهلال كادوقلي :

تنطلق مباراة الهلال وهلال كادوقلي في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت السودان وسوف تنقل عبر الاذاعة الرياضية 104 اف ام والملاعب الرياضية .

وفي آخر مباراتين الموسم الماضي فاز الهلال البطل ذهابا بهدفي الغاني كينيدي آشيا ووليد الشعلة، وإيابا في أم درمان بنتيجة 4-2.

واكمل فريق الهلال تدريباته تحت اشراف مدربه المدرب الفرنسي دينتس لافاني اليوم وسط روح معنوية عالية للاعبين؛ ويأمل الفريق في تحقيق الفوز على “أسود الجبال” والعودة لسكة الإنتصارات .

وتختتم مباريات الجولة الرابعة يوم الجمعة بلقاء مريخ كوستي مع ضيفه الشرطة القضارف والخرطوم الوطني مع الأهلي مدني باستاد الخرطوم وكان لقاء هلال الأبيض والأهلي الخرطوم قد تم تأجيله لمشاركة الهلال الإفريقية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.