نتيجة مباراة الاهلي والقادسية 1-4 اليوم في دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 2:11 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي والقادسية 1-4 اليوم في دوري جميل

نتيجة مباراة الاهلي والقادسية 1-4 اليوم في دوري جميل

الاهلي والقادسية , خسر الاهلي امام مضيفه القادسية مساء الخميس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية وذلك ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر من بطولة دوري جميل .

وتعرض الاهلي لخسارة صعبة باربعة اهداف مقابل هدف , وذلك في اكبر خسارة له منذ بدء دوري جميل للموسم 2017 , ورغم الخسارة حافظ الاهلي على موقعه في الترتيب الثاني برصيد 40 نقطة فيما رفع القادسية رصيده الى 20 نقطة في الترتيب الثامن .

وسجل أهداف القادسية كل من عبدالمحسن فلاتة في الدقيقتين (40، و45)، وبيسمارك فيريرا في الدقيقة (53)، ونايف هزازي في الدقيقة (76)، بينما سجل عمر السومة، هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة (88).

تقرير المباراة :

وكان الاهلي حقق فوزا قويا على القادسية بهدفين دون مقابل خلال مباراة الذهاب الماضية , ويبحث عن تعزيز موقعه وتقليل فارق النقاط مع الهلال صاحب المركز الأول .

من جانبه قال قائد الأهلي تيسير الجاسم: «الضغط يكون على صاحب المركز الثاني أكثر من المتصدر، ففي وقت سابق كان الفارق بيننا وبينه 5 نقاط، وفي حال التعثر بالتعادل أو الخسارة قد يصعب موقفنا أكثر، ولكننا نمتلك المقومات لتحقيق أهدافنا بإذن الله وقادرون على إحراز الفوز رغم قوة المنافس».

ويعتمد مدرب فريق القادسية البرازيلي أنجوس دفاعياً على عبدالرحمن العبيد، ومحمد خبراني، وياسين برناوي، وفي الوسط على اللاعب حسن العمري، ونايف هزازي، وباترك أيز، وتياجو، ومتعب النجراني،وإلتون وفي الهجوم على بيسمارك فيريرا، ويغيب عن الفريق اللاعب أحمد كرنشي بسبب الإيقاف .

ويعتمد السويسري كريستيان جروس مدرب فريق الأهلي على اللاعبين محمد آل فتيل، ومنصور الحربي، وسعيد المولد في الدفاع، وفي الوسط على قائد الفريق تيسير الجاسم، والعراقي سعد الأمير، وعبدالفتاح عسيري، واليوناني فيتفا، وفي الهجوم يعتمد على اللاعب عمر السومه.

كما يدرك مدربه السويسري جروس قوة القادسية والمستويات التي قدمها أمام النصر والهلال حيث كسب أربع نقاط ثمينة، لذا لن يجازف بالهجوم مع الاعتماد على التوازن بين صفوفه بوجود الرباعي تيسير الجاسم، عبدالفتاح عسيري، اليوناني فيتفا، سلمان المؤشر كقوة ضاربة بين صفوفه مع عودة هدافه السوري عمر السومة الغائب عن لقاء الاتحاد السابق بداعي تراكم البطاقات الصفراء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.