موعد وتوقيت مباراة المريخ وسوني إيلا نغيما في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 6:16 مساءً
موعد وتوقيت مباراة المريخ وسوني إيلا نغيما في دوري ابطال افريقيا

موعد وتوقيت مباراة المريخ وسوني إيلا نغيما في دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ وسوني إيلا , يرحل نادي المريخ السوداني لمواجهة مضيفه سوني ايلا نغيما احد اندية غينيا الاستوائية وذلك مساء الاحد على ملعب مالابو الدولي ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا 2017 .

ويبحث المريخ عن تحقيق فوز مبكر على نظيره سوني نغيما من أجل تعزيز تأهله الى الدور التالي وذلك قبل مباراة الاياب التي تقام يوم السبت المقبل 18 فبراير الجاري .

موعد وتوقيت مباراة المريخ وسوني :

تنطلق مباراة المريخ وسوني نغيما يوم الاحد 12 فبراير الجاري وذلك في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت السودان ومكة المكرمة على قناة الملاعب الرياضية مع المعلق الشاب صدام محمد

ويضم سوني الغيني الذي سيواجه المريخ مساء غدٍ الأحد بمالابو في ذهاب الدور التمهيدي من دوري ابطال افريقيا 11 محترفاً أجنبياً من بينهم أربعة لاعبين كاميرونيين وحرصت إدارة الفريق الغيني على التعاقد مع هؤلاء اللاعبين حتى يظهر الفريق بشكل مثالي في مشاركته الحالية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا

وسيسعى الفريق الغيني بجدية من أجل تخطي عقبة المريخ والتأهل على حسابه للمرحلة المقبلة من دوري الأبطال ولذلك حرص الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ على معرفة كل صغيرة وكبيرة في الفريق بعد وصول البعثة لغينيا حتى يضع التكتيك المناسب الذي سيقود الفريق للخروج بنتيجة ايجابية من مواجهة الغد تسهل من مهمة الأحمر في التأهل قبل مواجهة الاياب بامدرمان السبت المقبل.

لمتابعة مباراة المريخ سوني يوتيوب , هنا
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.