المريخ يفوز على سوني بهدف نظيف اليوم في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 11:53 مساءً
المريخ يفوز على سوني بهدف نظيف اليوم في دوري ابطال افريقيا

المريخ يفوز على سوني بهدف نظيف اليوم في دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ وسوني , خاض فريق المريخ السوداني مواجهة صعبة امام مضيفه سوني الغيني على استاد مالابو مساء الاحد حيث انتهت بنتيجة 1-0 وذلك ضمن ذهاب دوري ابطال افريقيا للموسم الرياضي 2017 .

وانتزع لاعب المريخ النيجيري كليتشي هدف الفوز خلال الدقيقة 93 من نهاية اللقاء .

وقدم المريخ مستوى جيدا في بطولة الأندية العربية بعد فوزه على فريق تيلكوم جيبوتي , كما استعاد سلسلة انتصاراته في الدوري السوداني حيث كان آخرها فوزه على الاهلي مدني بثلاثة اهداف دون مقابل ورفع مركزه الى الرابع برصيد 6 نقاط وذلك بعد تعثره خلال الجولة الاولى امام الشرطة القضارف بهدف وحيد .

وفشل امس السبت انعقاد الاجتماع التنسيقي للمباراة وذلك بسبب حضور الحكام الكاميرونيين متأخرين من بلادهم إلى غينيا , واستعد المريخ لهذه المباراة بفترة إعداد كاملة تخطت 40 يوما من بينها 8 مباريات ودية بكل من مدينة أنطاليا التركية والعاصمة القطرية الدوحة، إلى جانب 6 مباريات تنافسية منها 4 مباريات في الدوري الممتاز، ومباراتين ببطولة الأندية العربية ضد تيليكوم الجيبوتي.

وسيرتدي المريخ الأحمر الكامل وسيرتدي الغيني الأزرق الكامل , ويعتمد مدرب المريخ الفرنسي دييغو غارزيتو على تشكيلة تضم كل من جمال سالم في المرمي. كونلي. امير كمال. علي جعفر. رمضان عجب. عاشور الادهم. علاء الدين يوسف.باسكال. اوجو . محمد عبد الرحمن. كليتشي.

ورغم فقدان المريخ خدمات لاعبه الهداف بكري عبدالقادر , الا أنه يمتلك لاعبين مميزين في سد هذا النقص الكبير في خط الهجوم بوجود اللاعب المميز محمد عبد الرحمن والنيجيري كليتشي .

ويعتبر فريق المريخ أكثر الأندية الأفريقية مشاركة في بطولات الكاف المختلفة، حيث شارك 377 مرة بينما شارك نده الهلال 36 مرة في بطولات الكاف المختلفة  , حيث شارك 211 مرة في دوري الأبطال الأفريقي، بينما شارك 11 مرة في بطولة الكؤوس الأفريقية السابقة

ووصل الى دور الأربعة (نصف النهائي) مرة واحدة، الوصول لدور الثمانية مرتين، ولدور ال16 ثماني مرات، بينما خرج من دور ال32 ثماني مرات ومن التمهيدي مرة واحدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.