الاهلي يهزم القادسية بثلاثة اهداف اليوم في كاس خادم الحرمين الشريفين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 10:05 مساءً
الاهلي يهزم القادسية بثلاثة اهداف اليوم في كاس خادم الحرمين الشريفين

الاهلي يهزم القادسية بثلاثة اهداف اليوم في كاس خادم الحرمين الشريفين

الاهلي والقادسية , فاز الاهلي على مضيفه القادسية بثلاثة اهداف مقابل هدف مساء اليوم الاثنين على استاد مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية وذلك ضمن منافسات الدور 16 من بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين .

وكان القادسية ثأر من خسارته في بداية الدوري السعودي دوري عبداللطيف جميل من نظيره الاهلي باربعة اهداف مقابل هدف وذلك خلال مباراة الاسبوع الماضي في اكبر خسارة لفريق الأهلي منذ بدء الموسم الرياضي .

ويسعى الاهلي لمواصلة مشواره في كاس خادم الحرمين الشريفين والدفاع غن لقبه , فيما يسعى القادسية مواصلة نتائجه المميزة خاصة في الفترة الأخيرة بقيادة مدربه “البرازيلي “أنجوس، وتحقيق الفوز للوصول إلى دور الثمانية .

من جانبه قال محترف القادسية النيجيري أنه سعيد جدا بالتطور الكبير في مستويات الفريق، مرجعا ذلك للمجهود الجماعي الذي بذله زملاؤه اللاعبون وعلى المستوى الإداري والفني للفريق.

ويتواجد فريق القادسية في المركز الثامن في جدول ترتيب دوري جميل برصيد 20 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثاني بـ40 نقطة.

ويعتمد مدرب الاهلي السعودي , السويسري كريستيان جروس، في تشكيلته على عدد من اللاعبين وهم محمد آل فتيل، ومنصور الحربي، وسعيد المولد في الدفاع، وقائد الفريق تيسير الجاسم، والعراقي سعد الأمير، وعبدالفتاح عسيري، وسلمان المؤشر في خط الوسط، وفي الهجوم يعتمد على اللاعب عمر السومة .

وسبق أن تقابلا فريقا الأهلي والقادسية في بطولات كاس الملك وولي العهد السعودي في 3 مباريات , حيث تبادلا الفريقان الفوز على بعضهم في بطولة كاس ولي العهد , في حين كانت المواجهة الثالثة في كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2015 والتي أطاح فيها القادسية بالأهلي بركلات الترجيح من دور الـ 16.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.