الهلال يهزم تريعة البجا بهدف نظيف في الدوري السوداني 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 10:04 مساءً
الهلال يهزم تريعة البجا بهدف نظيف في الدوري السوداني 2017

الهلال يهزم تريعة البجا بهدف نظيف في الدوري السوداني 2017

مباراة الهلال وتريعة البجا , خاض الهلال مواجهة قوية امام ضيفه تريعة البجا على استاد الهلال اليوم الثلاثاء وذلك ضمن اليوم الثاني من مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السوداني للموسم الرياضي 2017 .

وكان الهلال السوداني تعثر في الجولة الثالثة والرابعة امام كل من هلال الابيض بنتيجة 2-2 وهلال كادوقلي بنتيجة 0-0 مما أفقده أربع نقاط ثمينة , بعد أن حقق فوزين في اول جولتين له منذ بداية الدوري السوداني .

ويسعى الهلال لاعادة الثقة مع جماهيره واستعادة نغمة الانتصارات , واستقبل شباك الهلال 3 اهداف فيما سجل 10 اهداف , وعمل مدرب الهلال الفرنسي لافاني الذي ركز على تصحيح الأخطاء الدفاعية وتحسين الجوانب الهجومية، حتى يعود الفريق إلى المستوى الذي ظهر به في بداية المنافسة، وقدم تحذيرات واضحة للاعبين باحترام المنافس واللعب بروح قتالية عالية من أحل تحقيق الفوز .

فيما يحتل فريق التريعة المركز السادس برصيد 77 نقاط، حصل عليها من الفوز على مريخ نيالا والأمل عطبرة و التعادل مع الأهلي عطبرة والخسارة من الوادي نيالا، وأكمل تحضيراته للمباراة بالتدريبات التي خضع لها بملعبه في جبل اولياء ، تحت إشراف مدربه القومي الفاتح النقر

ويفتقد فريق تريعة البجا خدمات الثلاثي حسن قلق وشربي ومصعب بالاصابة والإيقاف، ويلعب بتشكيل يقوده الحارس عمر حسن، مؤمن وتر، سامي ربا، علاء الدين، أمين، أحمد ابكر، يسن، بوشي، التشادي موسى، حامد والنيجيري صوميل , وكان النيجيري سالمون جابوسن قد أدى تدريبات بدنية من خارج الملعب، فيما ظهر الوطني شرف الدين شيبوب مع المجموعة.

ومن خلال التركيبة الجديدة واصل الفرنسي عملية التغيير والتبديل في أسماء اللاعبين ووظائفهم، أوبعد عمار الدمازين متوسط الدفاع، وأبقى على القائد مدثر كاريكا خارج قائمته الرئيسة برغم خوضه مباراة سهلة أمام الوافد الجديد.

اهداف مباراة الهلال وتريعة البجا , هنا
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.