برشلونة يتعرض لاكبر خسارة امام باريس سان جيرمان اليوم دوري ابطال اوروبا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 12:40 صباحًا
برشلونة يتعرض لاكبر خسارة امام باريس سان جيرمان اليوم دوري ابطال اوروبا

برشلونة يتعرض لاكبر خسارة امام باريس سان جيرمان اليوم دوري ابطال اوروبا

مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان , خسر برشلونة الاسباني امام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي باربعة اهداف نظيفة وذلك على ملعب حديقة الامراء مساء الثلاثاء وذلك ضمن منافسات الدور 16 من بطولة دوري ابطال اوروبا .

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني من الدوري الاسباني فيما يحل باريس سان جيرمان في الترتيب الثاني أيضا من الدوري الفرنسي خلفا لفريق موناكو .

وقد استطاع فريق برشلونة أن يحصد 3 انتصارات متتالية في آخر 3 مواجهات بينهما مسجلا 8 أهداف فيما استقبل شباكه هدفين .

وشهدت تشكيلة برشلونة الرسمية مشاركة كل من : شتيغين – سيرجي روبيرتو – أومتيتي – بيكيه – ألبا – بوسكيتس – إنيستا – غوميز – ميسي – سواريز – نيمار .

وعلى صعيد المواجهات , تواجه الفريقين 4 مرات في دوري أبطال أوروبا موسم 2014- 2015، ونجح باريس سان جيرمان في تحقيق الانتصار في دور المجموعات في باريس بنتيجة 3-2 بفضل أهداف ديفيد لويز وبليز ماتويدي وماركو فيراتي مقابل تسجيل برشلونة ثنائية عبر ليونيل ميسي ونيمار، قبل أن يتواجها على ملعب الكامب نو في الجولة الأخيرة وفاز البرست حينها بثلاثية ميسي وسواريز ونيمار مقابل هدف وحيد من توقيع زلاتان إبراهيموفيتش.

وفي الدور ربع النهائي فاز برشلونة بنتيجة 3-1 في ملعب حديقة الأمراء بفضل هدفي سواريز وهدف نيمار بينما سجل المدافع جيرمي ماثيو هدف باريس سان جيرمان الوحيد بالخطأ في مرماه، وجدد العلاق الكتالوني انتصاره في الإياب بثنائية نظيفة من توقيع نيمار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.