نتيجة مباراة السودان وجنوب افريقيا 1-3 اليوم في كاس افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 5:56 مساءً
نتيجة مباراة السودان وجنوب افريقيا 1-3 اليوم في كاس افريقيا

نتيجة مباراة السودان وجنوب افريقيا 1-3 اليوم في كاس افريقيا

السودان وجنوب افريقيا , خسر منتخب السودان امام منافسه جنوب افريقيا على ملعب هيروز الوطني عصر الاحد وذلك في الجولة الثالثة من بطولة كاس افريقيا للشباب تحت سن 20 .

وتعادل السودان خلال الجولة الاولى امام السنغال بهدف مقابل هدف حيث حصد خلالها نقطة واحدة , ليخسر في الجولة الثانية امام الكاميرون باربعة اهداف مقابل هدف ولا يمتلك السودان سوى فرصة واحدة وهي تحقيق الفوز بالاضافة الى فوز السنغال على الكاميرون من أجل حصد بطاقة التأهل الى الدور قبل النهائي من البطولة .

وخاض منتخب السودان تدريبه الختامي صباح اليوم بملعب المباراة، وشارك المستشار الفني للمنتخب مازدا في وضع مخطط واستراتيجية المباراة من خلال نزوله أرض الملعب ورسمه للجمل التكتيكية.

من جانبه , اكد الكابتن محمد عبد الله مازدا المستشار الفني لمنتخب الشباب جاهزية جاهزية اللاعبين لخوض مباراة اليوم المصيرية امام جنوب افريقيا  مبيناً أن المباراة مهمة وصعبة وتحدد بشكل قاطع استفادة صقور الجديان من مباراتى السنغال والكاميرون مؤكداً  ارتفاع الروح المعنوية والتحفيز الكبير الذي حدث للاعبين عقب الخسارة الكبيرة أمام الكاميرون بأربعة اهداف .

و اعرب مازدا عن امله في ان يواصل المنتخب المشوار الى أبعد حد ممكن في النسخة الحالية لنهائيات الشباب ،واوضح مازدا “جنوب افريقيا” منتخب قوي ويملك خبرة اكثر منا في البطولة، وأضاف سنبذل كل ما في وسعنا لمواصلة تشريف كرة القدم السودانية .

ويتصدر المنتخب السنغالى المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، ويليه المنتخب الكاميرونى برصيد 3 نقاط، وفى المركز الثالث جنوب إفريقيا برصيد 3 نقاط بعدد أهداف أقل من الكاميرون، فيما يحل منتخب السودان في الترتيب الرابع بنقطة واحدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.