المريخ يهزم الخرطوم الوطني بهدفين في الدوري السوداني 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2017 - 10:14 مساءً
المريخ يهزم الخرطوم الوطني بهدفين في الدوري السوداني 2017

المريخ يهزم الخرطوم الوطني بهدفين في الدوري السوداني 2017

مباراة المريخ والخرطوم الوطني , خاض المريخ مواجهة قوية امام ضيفه الخرطوم الوطني على استاد المريخ بمدينة أم درمان وذلك ضمن قمة مباريات الاسبوع الخامس المؤجل من بطولة الدوري السوداني 2017 .

ويعمل مدرب المريخ غارزيتو على اصلاح اخطاء الفريق وسد الثغرات والاعتماد على الكرات الطويلة وذلك بسبب تعثر المريخ امام مريخ الفاشر سلبيا خلال الجولة الماضية من البطولة .

وكانت ادارة المريخ السوداني طلب من المريخ غارزيتو تفسيرا لضعف الاداء والنتيجة التي خرج بها الفريق متعادلا 2-2 أمام فريق تفرغ زين بالمرحلة الأخيرة من تصفيات بطولة الأندية.

كما تمت مناقشة عدد من الملفات المهمّة الأخرى أبرزها ملف مباراة الفريق الإفريقية القادمة أمام ريفرز يونايتد النيجيري، وتفاصيل السفر، والإقامة، والتدريبات والتغذية وما إلى ذلك.

ويعتمد المريخ في تشكيلته على كل من : الحارس الأوغندي جمال سالم، وثلاثي الدفاع علي جعفر وصلاح نمر النيجيري كونلي، وفي الوسط أمير كمال وعاشور الأدهم والنيجيري أودجو ورمضان عجب والسماني، وفي الهجوم بكري المدينة ومحمد عبد الرحمن.

فيما يعتمد الخرطوم الوطني في تشكيلته على كل من : حارس مرمى المنتخب السوداني أكرم الهادي سليم، وقلب الدفاع الصاعد حمزة داؤود وظهيره الأيسر الدولي أحمد آدم وفي وسطه يقوده المخضرم بدر الدين قلق والغاني بسمارك وفي الهجوم مهاجمه الصاعد سيف تيري وزميله حسام نصر الدين والدولي الجنوب سوداني المميز دومينيك أوبوي.

وفاز الخرطوم الوطني منذ بدء الدوري السوداني في مباراتيه على ملعبه أمام الأهلي مدني 2-0 وعلى المريخ الفاشر 4-1، وفي خارج ملعبه خسر مباراة واحدة من الشرطة، وفاز على المريخ كوستي 4-2، وتعادل مع الرابطة 1-1 ومع حي العرب 0-0.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 3 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.