نتيجة مباراة الوحدات والمحرق 1-1 اليوم في كاس الاتحاد الاسيوي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2017 - 8:32 مساءً
نتيجة مباراة الوحدات والمحرق 1-1 اليوم في كاس الاتحاد الاسيوي

نتيجة مباراة الوحدات والمحرق 1-1 اليوم في كاس الاتحاد الاسيوي

مباراة الوحدات والمحرق , تعادل الوحدات الاردني بهدف مقابل هدف خلال مواجهة مضيفه المحرق البحريني على استاد البحرين الوطني مساء الثلاثاء وذلك ضمن ذهاب الجولة الثانية من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي .

وكان فريق المحرق متقدما بهدف خلال الدقيقة السادسة من بداية اللقاء عن طريق اللاعب اسماعيل عبداللطيف , قبل ان يعادل لاعب الوحدات منذر ابو عمارة نتيجة المباراة خلال الدقيقة 29 عن طريق ضربة جزاء .

وبهذا التعادل رفع الوحدات رصيده الى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة وسوف يواجه فريق صحم العماني يوم الاثنين المقبل في الجولة الثالثة من البطولة .

تقرير اللقاء :

وكان الوحدات حقق فوزا صعبا على المحرق بهدف نظيف خلال مباراة الاياب التي اقيمت على استاد عمان الدولي خلال المرحلة الاولى من البطولة وتقام المباريات بنظام دور المجموعات حيث يتواجد الوحدات والمحرق في المجموعة الثالثة والتي تضم ايضا اندية كل من النجمة اللبناني وصحم العماني .

وتدرب المحرق بقيادة مدربه الألماني روبرت جاسبرت، حيث اعتمد المدرب على رفع معنويات الفريق، بعدما خسر لقب كأس ملك البحرين الخميس الماضي بسقوطه في المباراة النهائية أمام المنامة بنتيجة 1-2.

من جانبه , أكد رئيس الاتحاد البحريني علي بن خليفة أهمية المباراة خلال حديثه مع لاعبي المحرق، حيث أوضح أن المحرق يمثل البحرين في البطولة الآسيوية والآمال كبيرة على الفريق بتحقيق النتائج الإيجابية في المرحلة المقبلة.

وتضم قائمة الوحدات كل من : تامر صالح، محمود قنديل، محمد أبو نبهان، طارق خطاب، محمد مصطفى، سبيستسان، باسم فتحي، محمد الدميري، عمر قنديل أدهم القريشي، رجائي عايد، فادي عوض، منذر أبو عمارة، أحمد ماهر، ليث البشتاوي، أحمد هشام، حسن عبد الفتاح، بهاء فيصل، عامر ذيب، حاتم أبو خضرة.

ويسعى الوحدات إلى تحقيق الفوز ليواصل المحافظة على حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة حيث كان قد حقق الفوز في مباراته الأولى على النجمة اللبناني في عمان “1-0”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.