ملخص وتقرير مباراة المريخ و ريفرز يونايتد اليوم في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 مارس 2017 - 9:55 مساءً
ملخص وتقرير مباراة المريخ و ريفرز يونايتد اليوم في دوري ابطال افريقيا

ملخص وتقرير مباراة المريخ و ريفرز يونايتد اليوم في دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ و ريفرز يونايتد , خسر المريخ السوداني امام مضيفه ريفرز يوناتيد النيجيري مساء الاحد وذلك على استاد يونايتد وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا .

ويبحث المريخ عن العودة بنتيجة ايجابية قبل مباراة الاياب المقبلة والتي تقام يوم السبت 18 مارس من الجاري على استاد المريخ , وكان مدرب المريخ أعلن عن قائمة الفريق التي ستخوض مباريات دوري ابطال افريقيا .

وضمت القائمة كل من حارسي المرمى جمال سالم وعصام الدين عبد الرحيم، وراجي عبد العاطي وعلاء الدين يوسف، وأمير كمال ورمضان عجب وأحمد عبد الله ضفر وعلي جعفروبكري عبد القادرومحمد الرشيد، والنيجيريين أودجو دايو، كليتشي أوسونوا ومحمد عبد الرحمن ومحمد حقار ومحمد هاشم التكت والنيجيري كونلي أدونلامي وصلاح نمر وعاشور الأدهم والسماني الصاوي، والإيفواري سيرجي باسكال.

وأدى الفريق تدريباته تحت إشراف مباشر من المدير الفني للفريق مستر دييغو غارزيتو، إلى جانب طاقمه المعاون المكون من أنطونيو غارزيتو، وكابتن فاروق جبرة ومدرب الحراس نيكولاس دومينيك سانتوشي.

من جانبه , طالب مدرب نادي ريفرز يونايتد ستانلي اقوما جماهيره بالتدافع بكثافة في مباراة الأحد ومؤازرة اللاعبين حتى يقدموا مستوىً مميزاً يؤهلهم للتفوق على ممثل السودان والاقتراب أكثر من خطف بطاقة التأهل لدور المجموعات بمسابقة دوري الأبطال.

ويعتمد مدرب المريخ غارزيتو في تشكيلته على الهجوم ويتكون من بكري المدينة و كلتشي فيما سيعود للمشاركة امير كمال و ابعد باسكال و اعاد رمضان الى الطرف الايسر .

اهداف مباراة المريخ وريفرز يونايتد, هنا
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.