الهلال يهزم بورت لويس بثلاثة اهداف اليوم دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 مارس 2017 - 1:34 صباحًا
الهلال يهزم بورت لويس بثلاثة اهداف اليوم دوري ابطال افريقيا

الهلال يهزم بورت لويس بثلاثة اهداف اليوم دوري ابطال افريقيا

الهلال وبورت لويس , فاز الهلال السوداني على نظيره بورت لويس 2000 بطل دولة موريشيوس في شرق افريقيا اليوم الاحد على ملعب الهلال بمدينة ام درمان وذلك ضمن الدور 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا .

ونجح فريق بورت لويس في اقصاء منافسه جورماهيا الكيني خلال الدور التمهيدي من البطولة , فيما يبحث الهلال عن إعادة التصنيف الجيد للسودان بالبطولتين القاريتين بعد فشلهم في الوصول لمرحلة المجموعات في 2016.

من جانبه , أكد مدرب الهلال السوداني الجديد التونسي نبيل الكوكي أن مباراة فريقه امام بورت لويس صعبة للغاية وهي أول مباراة رسمية لي مع الفريق كما أنها حاسمة للدخول لدور المجموعات. بورت لويس فريق محترم. لديه نقاط قوة، وكذلك نقاط ضعف”.

وأكد انه سوف يعمل على حصد بطاقة التأهل الى دور المجموعات مطالبا تواجد الجماهير في المدرجات، لتحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة مرضية”.

وأكد الكوكي انه لم ينقطع عن مباريات الهلال بعد مغادرته عام 2015 , ومنذ رحلت وأنا أتابع كل شيء عن الفريق؛ لأنني أصبحت جزءًا من الكيان الهلالي، وبالتالي كنت أعرف كل شيء كالتعاقدات، والإعارات، لكن لم يكن لدي تفاصيل دقيقة عن طريقة اللعب

وتشارك أربعة أندية سودانية في بطولة دوري ابطال افريقيا وكاس الكونفيدرالية الافريقية وهم الهلال والمريخ وهلال الابيض والاهلي شندي .

من جانبه , قال عبد الشكور بودان المدير الفني لبورت لويس الموريشصي في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الهلال إنه يعرف الهلال جيداً من خلال متابعة أخبار أندية القارة السمراء؛ مشيراً إلى أن مجرد وجود الهلال بهذه المرحلة حتى قبل لعبه بالتمهيدي يؤكد بأنه فريق قوي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.