نتيجة المريخ وريفرز يونايتد 4-0 اليوم في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 مارس 2017 - 11:48 مساءً
نتيجة المريخ وريفرز يونايتد 4-0 اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة المريخ وريفرز يونايتد 4-0 اليوم في دوري ابطال افريقيا

المريخ وريفرز يونايتد , خاض المريخ السوداني مباراة اياب الدور 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا امام ضيفه ريفرز يونايتد النيجيري وذلك على ملعب المريخ مساء اليوم السبت .

وانتزع المريخ فوزا ثمينا باربعة أهداف دون مقابل ليضمن التأهل الى دور المجموعات , وسجل أهداف المريخ كل من اللاعب محمد عاشور الأدهم، بهدف للمريخ قبل مرور أول 10 دقائق، وأضاف بكري المدينة هدفين أحدهما من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول.

وفي منتصف الشوط الثاني سجل لاعب المريخ البديل محمد هاشم “التكت” الهدف الرابع الحاسم .

ويبحث المريخ عن رفع تصنيف السودان وتعويض نتيجة الذهاب الماضية التي خسرها بثلاثة أهداف , ويحتاج المريخ، إلى الفوز بفارق 4 أهداف على الفريق النيجيري، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا .

وخاض المريخ تدريبات مكثفة لمدة 4 ايام عمل خلالها مدرب الفريق غارزيتو على اعداد التشكيلة المناسبة وتعديل اخطاء مباراة الذهاب بالاضافة الى الاعتماد على خوض مباراة هجومية، داعيًا جماهير الفريق، على لعب دورها للمساعدة في تحقيق الفوز، والتأهل لدور المجموعات.

ومن المتوقع أن تكون التشيكلة غدًا على النحو التالي: الأوغندي جمال سالم في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي علي جعفر، والإيفواري باسكال واوا، والنيجيري كونلي أوندولامي، وأحمد عبد الله ضف.

وعلى الأطراف محمد عبد الرحمن، والسماني الصاوي، وفي المحور الثنائي، أمير كمال، والمصري عاشور الأدهم، وفي الهجوم بكري المدينة، ورمضان عجب.

ويقول التاريخ أن مهمة المريخ ليست مستحيلة وبإمكانه تعويض الخسارة الثلاثية أمام الفرقة النيجيرية اليوم، كما فعلها الفريق الأحمر من قبل عندما قلب الطاولة على باماكو المالي وهزمه بثلاثية في أمدرمان .

من جانبه , حرص السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ على الاجتماع مع نجوم الفريق للاطمئنان على جاهزيتهم لمباراة اليوم المصيرية أمام ريفرز يونايتد حريص حرص الوالي على الحديث مع اللاعبين وطالبهم بضرورة تقديم أفضل مالديهم في مباراة اليوم وبذل أقصى جهد عندهم حتى يستطيعوا تحقيق فوز عريض على الفريق النيجيري والتأهل على حسابه للمجموعات .

اهداف مباراة المريخ وريفرز يونايتد, هنا
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.