نتيجة مباراة هلال الابيض وسانغا بولوندي 5-4 اليوم كاس الكونفيدرالية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 10:50 مساءً
نتيجة مباراة هلال الابيض وسانغا بولوندي 5-4 اليوم كاس الكونفيدرالية

نتيجة مباراة هلال الابيض وسانغا بولوندي 5-4 اليوم كاس الكونفيدرالية

مباراة هلال الابيض وسانغا بولوندي , فاز هلال الابيض على ضيفه سانغا بولوندي احد اندية جمهورية الكونغو مساء اليوم الاحد وذلك على ملعب الابيض ضمن بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية .

وكان فريق هلال الابيض خسر بهدف وحيد خلال مباراة الذهاب , ويبحث عن تحقيق فوز من أجل ضمان التأهل الى الدور التالي من بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية .

وكان فريق هلال الابيض استعاد خدمات لاعبي وسطه وهجومه مفضل محمد الحسن وأبَّكر سليمان , وحرص الكابتن ابراهيم حسين المدير الفني على تجهيز الفريق بالشكل الأمثل بدنياً وفنياً واطمأن تماماً على جاهزية فريقه لتقديم نفسه بشكل مميز في مباراة اليوم حتى يتمكن من تحقيق فوز عريض على منافسه الكنغولي يؤهله للصعود لدور الترضية من البطولة الكونفيدرالية.

من جانبه , حددت فئات التذاكر علي النحو التالي: 15 جنيه للمساطب الشعبية 50 جنيه للمساطب الوسطي 100 جنيه للمقصورة الرئيسية  وتقرر أن يبدأ طرح التذاكر إعتبارا” من الساعة 11 صباح يوم الاحد ٣/١٩ وسوف تفتح أبواب الدخول للجمهور في تمام الساعة 5 مساء  وتقرر تجميد كافة البطاقات الاكرامية ولن يسمح بدخول اي شخص لايحمل تذكرة بالدخول للاستاد .

ويبحث هلال الابيض عن خطف بطاقة التاهل للدور القادم و تابع المران حضور اداري كبير و سوف يختتم الفريق اعداده عصر السبت بمران اخير لمدة ٤٥دقيقة يضع فيه الجهاز الفني اخر المسات للخطة واختيار العناصر التي سوف يخوض بها المواجهة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.