نتيجة ريال مدريد والافيس اليوم – نتيجة مباراة ريال مدريد والافيس 3-0

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 أبريل 2017 - 7:53 مساءً
نتيجة ريال مدريد والافيس اليوم – نتيجة مباراة ريال مدريد والافيس 3-0

نتيجة ريال مدريد والافيس اليوم – نتيجة مباراة ريال مدريد والافيس 3-0

ريال مدريد والافيس , فاز ريال مدريد على ضيفه ديبورتيفو الافيس عصر اليوم الاحد على استاد سانتياغو وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الاسباني .

ويسعى ريال مدريد الى تجنب أي تعثر يمنح منافسه الاخر برشلونة فرصة المنافسة على صدارة الدوري الاسباني , وذلك نظرا لفارق النقاط القليل بينهم , بينما يبحث الافيس عن الخروج من منتصف الدوري والتقدم اكثر نحو المركز التاسع .

وشهدت تشكيلة ريال مدريد الرسمية امام الافيس مشاركة كل من : ‏كاسيا ، دانيلو ، بيبي ، فاران ، ناتشو ، كروس ، مودريتش ، ايسكو ، رونالدو ، بيل ، بنزيما .

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن التشكيل أمام ألافيس سيكون مختلفًا عن اللقاء الأخير أمام أتليتك بيلباو، حيث سيجري زيدان 5 تغييرات على التشكيل.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان قرر إراحة اللاعبين اللاتينيين الذين شاركوا الأسبوع الماضي مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، وهم مارسيلو، وكيلور نافاس، وجيمس رودريجيز، إضافة لغياب البرازيلي كاسيميرو لتراكم البطاقات الصفراء.

وأضافت “البرازيلي دانيلو قضى فترة التوقف في التأهيل داخل النادي، وربما يبدأ المباراة أساسيًا، نظرًا لمشاركة داني كارفخال مع منتخب بلاده أمام الكيان الصهيوني وفرنسا”.

وسبق للحكم أن أدار 4 مباريات لريال مدريد، انتصر الفريق الملكي في 3 منها، وتعادل في واحدة، دون أي خسارة , في الوقت ذاته سبق للحكم أن قاد لقاءً وحيدا لألافيس، انتهى بهزيمة الفريق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.