نتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة 3-1 اليوم في الدوري السوداني

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 9:56 مساءً
نتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة 3-1 اليوم في الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة 3-1 اليوم في الدوري السوداني

مباراة الهلال والامل عطبرة , فاز الهلال على ضيفه الامل عطبرة بثلاثة اهداف مقابل هدف مساء اليوم الثلاثاء على استاد الهلال وذلك ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2017 .

ويبحث الهلال عن المنافسة على صدارة الدوري السوداني وتوسيع فارق النقاط بينه وبين المريخ الذي رفع موقعه الى المركز الثالث برصيد 19 نقطة , بينما يأمل فريق الامل عطبرة في الخروج من دائرة الهبوط بعد تراجعه الى الترتيب السادس عشر برصيد 5 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة واحدة فيما تعادل في مباراتين وخسر في 5 جولات .

ويفتقد الهلال خدمات كل من نزار حامد وبشة , وعانى الهلال من صعوبات كبيرة في آخر مباراتين ليخرج فائزا أمام كل من ود نوباوي بالمرحلة الثالثة من كأس السودان 2-1، وأمام الأهلي عطبرة 1-0.

وتعتبر المباراة تحديا جديدا للمدير الفني التونسي نبيل الكوكي، الذي ما يزال بحاجة لإقناع جماهير الهلال بمقدرته على تحقيق الفوز مصحوبا بالآداء المقنع.

ويعتمد الهلال بشكل كبير في الفترة الآخيرة على مهاجمه الغاني أبيدنجو تيتي الذي لعب دور المنقذ في آخر 3 مباريات بينها مباراة قارية بدوري الأبطال.

ويشهد إستاد حليم/شداد بالعاصمة الخرطوم مباراة يتوقع أن تكون مثيرة بين الخرطوم الوطني والهلال كادقلي لما يتميز به الفريقين من قوة في الآداء التكتيكي.

وبمدينة الفاشر شمال غرب السودان، يسعى المريخ الفاشر للخروج من دوامة الترتيب 17قبل الآخير برصيد 4 نقاط ، حينما يستضيف الصاعد تِرَيْعَة البِجا الذي برز بإنتصارات متتالية مؤخرا، جعلته يحتل الترتيب الخامس برصيد 16 نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.