الوحدات يتعادل بهدف امام صحم اليوم في كاس الاتحاد الاسيوي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 7:55 مساءً
الوحدات يتعادل بهدف امام صحم اليوم في كاس الاتحاد الاسيوي

الوحدات يتعادل بهدف امام صحم اليوم في كاس الاتحاد الاسيوي

مباراة الوحدات وصحم , تعادل الوحدات الاردني امام مضيفه صحم العماني بهدف مقابل هدف على استاد السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي .

وكان الوحدات حقق فوزا هاما على ضيفه صحم بهدفين مقابل هدف خلال مباراة الذهاب الماضية , ويبحث الوحدات عن الحفاظ على صدارته للمجموعة الثالثة بعد فوزه في مباراتين فيما تعادل في مباراة واحدة .

اما صحم العماني فيسعى الى تحقيق فوزه الثاني وتعويض خسارته خلال الجولتين الماضيتين من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي , ويسعى الوحدات لتحقيق الفوز وقطع خطوة مهمة نحو حسم التأهل وبالتالي التفرغ للمنافسة في البطولات المحلية، بينما تعد المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة لصحم العُماني إذا ما أراد البقاء في أجواء المنافسة على التأهل.

وتعتبر المواجهة مهمة للوحدات، ففوزه سيريحه من عناء التشتت اويمنحه تركيزاً أكبر في المسابقات المحلية، خاصة أن مواجهة صعبة ومهمة ستجمعه السبت المقبل مع الفيصلي في قمة الدوري الأردني، وحتى في حال تعادل الوحدات فإن النتيجة تعتبر ايجابية، بعكس الخسارة التي ستخلط أوراق المجموعة.

وسيفتقد الفريق الأردني في المباراة لجهود  3  من نجومه هم محمد مصطفى وعبدالله ذيب للإصابة، وأحمد هشام لعدم اكتمال جاهزيته , وعمل عدنان حمد المدير الفني للوحدات خلال اليومين الماضيين على إخراج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة بعد التعادل مع الأهلي “1-1” في الدوري المحلي وهو ما أفقد الفريق لصدارته لحساب الجزيرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.