نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 1-1 اليوم في الدوري الاسباني

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أبريل 2017 - 7:07 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 1-1 اليوم في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 1-1 اليوم في الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد , تعادل ريال مدريد امام ضيفه اتلتيكو مدريد عصر اليوم السبت على استاد سانتياغو برنابيو وذلك ضمن الجولة 31 من بطولة الدوري الاسباني .

وتعد المباراة قمة مباراة الجولة 31 من الدوري الاسباني , حيث يبحث ريال مدريد عن توسيع فارق نقاطه مع الحفاظ على صدارة الدوري وتجنب أي تعثر يمنح منافسه برشلونة فرصة المنافسة على المركز الاول ,ويمتلك نادي ريال مدريد مباراة مؤجلة أمام سيلتافيجو،  اما اتلتيكو مدريد فيسعى الى تعزيز موقعه في المركز الثالث .

من جانبه قالت صحيفة ماركا إن المدافع البرتغالي سيغادر ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، بعدما قضى 10 سنوات من الدفاع عن القميص الأبيض، وإنه بدأ توديع الفريق، بعدما استقر على عدم تجديد عقده والرحيل في نهاية الموسم، حيث بدأ العد التنازلي وكل مباراة هي وداع صغير حتى رحيله النهائي.

وفاز فريق ريال مدريد على أتلتيكو مدريد في 86 مباراة في بطولة الدوري الإسباني ، أكثر من ضد أي فريق آخر في تاريخ الليجا الإسبانية.

من جانبه , قال زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إنه ينتظر ريال مدريد 90 دقيقة مليئة بالمعاناة فى ديربى مدريد، مشددًا على أن أتلتيكو مدريد خصم صعب للغاية ورائع ليس فقط على المستوى الدفاعى فقط لكن الهجومى أيضًا.

أضاف المدرب الفرنسى أن دعم الجماهير للفريق فى مواجهة الغد مهم للغاية، موضحًا أنهم سيكونوا بجانب الملكى أكثر من أى وقت مضى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.