نتيجة مباراة المريخ والهلال 2-0 اليوم السبت 8-4-2017

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أبريل 2017 - 10:38 مساءً
نتيجة مباراة المريخ والهلال 2-0 اليوم السبت 8-4-2017

نتيجة مباراة المريخ والهلال 2-0 اليوم السبت 8-4-2017

مباراة المريخ والهلال , خاض المريخ مواجهة قمة امام منافسه الهلال على استاد الخرطوم اليوم السبت وذلك في بطولة كاس دعم الطلاب .

وتعد المباراة اقوى مباريات هذا الموسم قبل انتهاء مباريات الدور الاول من بطولة الدوري السوداني 2017 , واعلن مراقب ديربي المريخ والهلال في حال انتهاء المباراة بالتعادل فانها سوف تحسم بالقرعة وسيحتفظ الفائز بالقرعة بالكأس لمدة الست شهور الاولي بينما سيحتفظ الفريق الثاني بالكأس في الستة أشهر الثانية.

وتأتي المباراة في اطار احتفالات الصندوق القومي للدعم بيوبيله الفضي , من جانبه قال نادي المريخ أنه ابدى تحفظاته حول مشاركة المدافع الإيفواري ديبالا واتَرَا الذي يتدرب مع الهلال منذ نهاية فترة التعاقدات الشتوية الأخيرة تمهيدًا لضمه في فترة التعاقدات الشتوية، وألمح المريخ إلى انسحابه من المباراة حال تعديل الإتفاق على وصف المباراة بشكلها الرسمي.

واكد المؤتمر الصحفي للقمة أن المباراة تعتبر رسمية وكاملة الترتيبات من حيث التنظيم وخضوعها لمعايير المباريات في زمن لعبها وتبديلات اللاعبين، وسيتم تسليم كأس مميز للفائز بجانب ميداليات ذهبية وأخرى فضية للخاسر مؤكدين على خوض الهلال والمريخ للمواجهة بكامل نجومهما.

وتعول جماهير المريخ على بكري المدينة المهاجم الأول بالفريق بعد أن قدم بكري أفضل ماعنده حتى الآن في هذا الموسم مع المريخ خاصة على صعيد دوري الأبطال والدوري الممتاز حيث نجح في تسجيل خمسة أهداف في دوري الأبطال وأربعة أهداف في مسابقة الدوري الممتاز .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.