ملخص مباراة المريخ واهلي شندي اليوم في الدوري السوداني

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 10:50 صباحًا
ملخص مباراة المريخ واهلي شندي اليوم في الدوري السوداني

ملخص مباراة المريخ واهلي شندي اليوم في الدوري السوداني

مباراة المريخ واهلي شندي , خسر المريخ امام مضيفه اهلي شندي على استاد شندي مساء اليوم الخميس وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السوداني للموسم 2017 .

ويبحث المريخ عن المنافسة على صدارة الدوري السوداني وذلك في ظل تقليل فارق نقاطه مع الاندية الكبرى مثل الهلال صاحب المركز الاول والاهلي الخرطوم صاحب الترتيب الثاني , فيما ينافس الاهلي شندي لتحقيق نتيجة ايجابية والوصول للمركز السادس حيث يتواجد هلال كادوقلي .

ويدخل المريخ اللقاء بمعنويات عالية وذلك بعد فوزه على الهلال خلال المباراة الودية التي اقميت في بطولة كاس الطلاب وذلك ضمن احتفالات اليوبيل الفضي لصندوق دعم الطلاب .

واستقر المدير الفني للمريخ، دييجو جارزيتو الفرنسي على تشكيله الأساسي كثيرًا بعد فترة عمل تجاوزت الشهرين , وعاد فريق الاهلي شندي الى سلسلة الانتصارات منها إثنتان خارج ملعبه على كل من المريخ الفاشر والأهلي مدني، ويدين النادي بإنتصاراته الآخيرة لمديره الفني الجديد لطفي السليمي، ويتواجد الفريق في مراكز الوسط برصيد 15 نقطة.

ويمتلك فريق المريخ مباراتان مؤجلتان فى حال فوزه فيهما سيتمكن من توسيع فارق نقاطه وحفاظه على صدارة الدوري السوداني للموسم الرياضي 2017 .
من جانبه , أقر التونسي لطفي السليمي المدير الفني لأهلي شندي بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام المريخ مساء اليوم على ملعب شندي ضمن الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة القدس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.